فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن معاناة النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي مع الإصابة.

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة، أن ميسي خاض العديد من المباريات مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين وهو يعاني من الإصابة.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن ميسي خاض مباراتي ريال مدريد في ببطولتي كأس إسبانيا والدوري الإسباني، بجانب مباراتي إشبيلية وريال بيتيس وهو يعانى من آلام في الحوض، مع العلم أن البرغوث تألق في اللقاء الأخير وتمكن من تسجيل "هاتريك".

وذكرت الصحيفة أن إصابة ميسي تفاقمت خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده التي سقط فيها أمام فنزويلا 1-3 في مباراة دولية ودية في مدريد.

وسيغيب النجم ليونيل ميسي عن مباراة منتخب بلاده الارجنتين الودية مع المغرب الثلاثاء المقبل لمعاناته من آلام في عظم العانة، بحسب ما أعلن الجمعة الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم.

وغرد الاتحاد الارجنتيني "... ليونيل ميسي": آلام مضاعفة في العانة" مضيفا انه سيغيب عن المباراة التالية لمنتخب "ألبي سيليستي"، بسبب آلام متكررة في هذه المنطقة.

وكان أفضل لاعب في العالم خمس مرات قد عاد الجمعة للمرة الاولى الى تشكيلة الارجنتين منذ مونديال 2018، خلال مشاركته في مباراة لكن منتخب بلاده أمام فنزويلا.

وبعد غياب ثمانية أشهر اثر مونديال معقد واقصاء من ثمن النهائي، عاد نجم برشلونة الاسباني البالغ 31 عاما اثر غياب ست مباريات ودية عن الارجنتين.
&