قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف تقرير إعلامي عن العرض المالي الذي تعتزم إدارة ريال مدريد الإسباني تقديمه إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من اجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت مجلة "فرانس فوتبول " الفرنسية بأن العرض المالي الذي قدمه العملاق الإسباني تصل قيمته الى 280 مليون يورو ، وهو ما يجعل مبابي أغلى لاعب في تاريخ الانتقالات متجاوزاً بذلك زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تم استقطابه من نادي برشلونة الإسباني لقاء 222 مليون يورو.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد وضع خريطة للصفقات التي يعتزم النادي إبرامها في الانتقالات الصيفية القادمة ، وذلك في إطار إقناعه للمدرب زين الدين زيدان بالعودة إلى مهام الإشراف على الفريق بعد تسعة اشهر من استقالته المفاجئة.

وبحسب المصادر، فإن إدارة " النادي الملكي" رصدت ميزانية قدرها نصف مليار يورو لإبرام الصفقات التي يحتاجها زيدان لإعادة بناء الفريق ، منها 400 مليون يورو جاهزة، على ان يتحصل النادي على 100 مليون أخرى جراء بيعه الجناح الويلزي غاريث بيل بنهاية الموسم الجاري .

يشار الى أن فلورنتينو بيريز و زين الدين زيدان يركزان على حسم صفقة كيليان مبابي قبل الدخول في مفاضات لضم البلجيكي إدين هازارد لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي والفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي.