قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف تقرير إعلامي بأن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لا تمانع في إدراج المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ضمن صفقة تبادلية مع نادي برشلونة الإسباني من أجل كسب خدمات لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما اوردته شبكة "سبورت ميديا سات" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس ترغب في إجراء صفقة تبادلية مع نادي برشلونة الإسباني ، بحيث تتم مبادلة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بلاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو ، خاصة ان الأخير بإمكانه ان يعود إلى مركزه الأصلي كصانع ألعاب في صفوف النادي الإيطالي بعدما عجز عن فرض نفسه في صفوف ناديه الإسباني ، بسبب اعتماد مدرب الفريق ارنيستو فالفيردي على إشراكه في مركز الجناح .

وكان ديبالا قد فشل في حجز مكان في تشكيلة "البيكانويري" منذ قدوم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي ، وظل دائماً خارج الحسابات التكتيكية للمدرب ماسيميليانو أليغري ، وهو ما رجح كفة رحيله بنهاية الموسم الجاري، فيما أكدت تقارير واردة من إسبانيا بأن كوتينيو لن يستمر مع برشلونة بعدما تراجع حضوره منذ انضمامه إلى صفوفه في شهر يناير من عام 2018 قادماً اليه من نادي ليفربول الإنكليزي في اغلى صفقة في تاريخ النادي الكاتالوني.

وإذا كان يوفنتوس يحتاج إلى صانع ألعاب من طراز كوتينيو ، فإن برشلونة بحاجة أيضاً للاعب وسط هجومي أو رأس حربة وهمي يلعب خلف ليونيل ميسي ولويس سواريز .

الجدير ذكره بأن العائق الوحيد لإتمام الصفقة التبادلية يتمثل في قيمة اللاعبين في سوق الانتقالات ، ففي الوقت الذي تطلب إدارة يوفنتوس دفع 60 مليون يورو لتسريح ديبالا ، فإن برشلونة يطلب الحصول على 120 مليون يورو للموافقة على رحيل كويتينو ، وذلك لانه استقطب اللاعب بقيمة تبلغ 150 مليون يورو.