: آخر تحديث
قال إنه رفض الإنصياع لرغبتها في تدمير الرياضة المغربية

العداء المغربي سعيد عويطة: جهات تقف وراء تصريحات والدي لتشويه سمعتي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط:وجه العداء المغربي سعيد عويطة اتهامات لجهات لم يذكرها بالاسم قال إنها تقف وراء التصريحات التي أدلى بها والده البالغ من العمر 85 سنة، و التي شكلت مادة دسمة لوسائل الإعلام المغربية ومواقع التواصل الإجتماعي، خلال اليومين الأخيرين، حين اتهم ابنه (سعيد عويطة) عبر فيديو بثه على موقع يوتيوب، بكونه طرده من فيلا كان يسكن فيها و قام بضربه، كما فعل نفس الشيء مع والدته. 

وذكر عويطة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، مساء الجمعة، بالدار البيضاء، عقب التصريحات التي جاءت على لسان والده، أن هناك جهات معينة يعرفها جيدا هي من تقف وراء تشويه سمعته وسمعة عائلته، عن طريق اللجوء لوالده المسن و استغلال وضعه النفسي و الصحي المتدهور لتصفية حساباتها معه، بسبب رفضه الإنصياع لرغبتها في تدمير الرياضة المغربية.

و أضاف عويطة وهو يغالب دموعه إنه من غير المعقول أن يٌسْتهدف عداء مغربي سبق للملك الراحل الحسن الثاني أن اعتبره نموذجا للشباب المغربي بهذه الطريقة، متسائلا عن الهدف من إثارة كل هذه الزوبعة و استهدافه شخصيا هو وزوجته و أسرته. 


وبدورها نفت والدة العداء المغربي ما جاء على لسان زوجها في تصريحاته المثيرة من كون ابنها طردها من الفيلا، مؤكدة أن والد سعيد عويطة كان ولايزال مدمنا على الكحول، و أن ابنه بذل كل ما في وسعه لمساعدته، لكنه كان يرفض في كل مرة العلاج، قبل أن يتزوج من امرأة تصغره بأعوام كثيرة. 

من جهتهما، أكد شقيقا عويطة بأن والدهما مدمن على الكحول، نافيين كل ما جاء على لسانه من كون شقيقهما سبق و أن طرده أو عنفه، كما أشارا إلى أنه كان دائما يحظى بالرعاية اللازمة، وكذلك الشأن بالنسبة لوالدتهما. 

وختم عويطة حديثه، رافضا الإجابة على أسئلة الصحافيين، بكون المصرح سيبقى دائما والده، و أنه يُكِن له كل الحب و الإحترام، وأنه  مستعد لأن يزوره ويهتم به، لأنه في نهاية المطاف يبقى والده، كما وجه رسالة للجهات التي اتهمها بكونها تقف وراء تصريحات رجل مسن في الخامسة والثمانين من عمره صحته النفسية و الجسدية موضوع تساؤل، بأنها لن تستفيد شيئا، لأنه لن يتمنى إلا الشفاء لأبيه و أن أي نزاع مهما كان لن يمحو العلاقة التي تجمعه بوالده. 

وكان والد العداء المغربي خرج بتصريحات مثيرة، أكد من خلالها أن ابنه عويطة سبق و أن طرده من فيلا في ملكيته، كما قام بضربه، و أنه لم يزره منذ عشرين سنة، وهو ما أثار جدلا في مواقع التواصل الإجتماعي بين من استنكر سلوك العداء تجاه والده، و بين من طلب التروي وعدم إطلاق الأحكام دون التحقق من هذه التصريحات. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة