قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

عادل البلجيكي درايس مرتنز رصيد أسطورة نابولي الأرجنتيني دييغو مارادونا، وذلك باحرازه هدف التقدم لفريق الجنوب خلال المباراة التي فاز بها 2-صفر على مضيفه فروزينوني صاحب المركز ما قبل الأخير، ضمن مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

  وجاء هدف نابولي الأول عبر الدولي البلجيكي درايس مرتنز من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 19، رفع من خلالها رصيده في الدوري المحلي هذا الموسم الى 13 هدفا.

وحمل الهدف الرقم 81 لمرتنز (31 عاما) مع الفريق الإيطالي، ليعادل بذلك عدد الأهداف التي سجلها أسطورة الكرة الأرجنتينية مارادونا مع نابولي بين العامين 1984 و1991، كثالث أفضل هداف في تاريخ الفريق.

وأشاد مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي بمرتنز بالقول "هنيئا لدرايس مرتنز لمعادلته أسطورة مثل مارادونا. إنه محترف رائع ويستحق ذلك"، متطرقا الى ما قدمه فريقه في اللقاء "كان أداء جيدا ومن المهم تحقيق الفوز. وضعنا مستوانا السيء خلفنا. نحن في المركز الثاني بتقدم مريح على إنتر. نريد الفوز بالمباريات الأربع التالية".

وقال مرتنز، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "أمر رائع معادلة رقم مارادونا، لكن اليوم ما كان يهم هو الحصول على النقاط الثلاث، فأمام أتالانتا لعبنا بشكل جيد وفعلنا كل شئ لكن بالنهاية لم نتمكن من تسجيل الفرص التي سنحت لنا".

وحول مستقبله مع نابولي، صرح ميرتينز: "لا يزال بعقدي عام واحد، سنرى ما يجب فعله، أحب اللعب هنا، وسنرى ما يريده النادي".

واختتم: "الجماهير يجب أن تفهم أننا نقاتل من أجل هذا القميص، نحن أقوياء، وأرى مستقبلًا رائعًا لنابولي".