قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تسعى إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم القادم، وذلك في ظل عدم رضاها عن أداء اللاعبين في تلك المنطقة من الملعب هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الشكوك تحوم حول بقاء الرباعي بورخا فاليرو وجواو ماريو وروبيرتو غاليارديني وماتياس فيسينو، مشيرة إلى أن الثنائي مارسيلو بروزوفيتش ورادجا ناينجولان يضمنان بقائهما في الفريق الموسم القادم.

وبحسب الصحيفة فإن جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي للإنتر، يأمل في التعاقد مع إلكاي غوندوغان الذي لم يُجدد بعد عقده مع مانشستر سيتي، والذي سينتهي صيف 2020، لكن اللاعب يطلب 9 ملايين يورو سنويًا وهو مبلغًا كبيرًا بالنسبة للنادي الإيطالي.

ووضعت إدارة النيراتزوري قائمة من البدلاء تشمل اسمين، الأول هو لورينزو بلغريني لاعب وسط روما المتاح للخروج مقابل دفع 30 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده، وهو مبلغ يبدو في المتناول لكن اللاعب مازال مترددًا في الرحيل عن الأولمبيكو بجانب أن اسمه مرتبط بالانتقال إلى ميلان.

أما الاسم الثالث فهو دينيس برات لاعب سامبدوريا الذي نضج كثيرًا وأصبح لاعب وسط متكامل هذا الموسم، ويُقيم من جانب إدارته بـ25 مليون يورو وهو مبلغ في متناول الإنتر بالطبع.