: آخر تحديث
أكد ان مستقبل كوفاتش متوقف على حصليته بنهاية الموسم

رئيس بايرن ميونيخ ينفي الاجتماع مع المدرب جولين لوبيتيغي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خرج الألماني كارل هاينز رومنيغيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ للرد على التقارير التي تحدثت عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى الإشراف على تدريب الفريق البافاري خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش.

وأوضح رومنيغيه في مقابلة مع صحيفتي "از" و "بيلد" الألمانيتين، رداً على بدء إدارة النادي بفتح مفاوضات مع عدد من المدربين ليتولى أحدهم الإشراف على الفريق بداية من الموسم المقبل ، بقوله :"  لم نقم في إدارة النادي بفتح موضوع المدرب حتى الآن ".

ونفى رومنيغيه ما تم تداوله بانعقاد اجتماع بين المدير الرياضي بالنادي حسن صالحميدزيتش والمدرب الإسباني جولين لوبيتيغي ، حيث قال :" لا اعرف لوبيتيغي جيداً و لم اتابعه كثيراً سواء في منتخب اسبانيا أو فريق ريال مدريد".

وعن إمكانية تولي المدرب الهولندي ايريك تن هاغ (المدرب الحالي لأياكس امستردام) دفة الشؤون الفنية بالفريق البافاري ، رد رومنيغيه مكتفياً بإجابة مقتضبة بقوله : "لا اعرف "

وبسؤاله إذا ما تم طرح إسم الإسباني تشابي ألونسو ضمن قائمة الخيارات الفنية، رد رومنيغيه قائلاً :" لقد سبق ان أشدت به و بشخصيته، ولكن في الوقت الحالي لا يمكن تعيينه مدرباً للفريق لحداثة تجربته".

وتحدث رومنيغيه في ذات المقابلة عن المدرب الحالي نيكو كوفاتش ، حيث قال :" لقد سبق وان تحدثت سابقاً بأن النادي لا توجد لديه مشكلة مع كوفاتش ، ولكن حصيلته بنهاية الموسم هي التي ستحسم مستقبله مع الفريق " ، وذلك في إشارة الى أن المدرب الكرواتي مطالب بإحراز الألقاب من اجل البقاء في منصبه ، ما يعني إمكانية استمراره في حال نجح في قيادة الفريق لنيل ثنائية الدوري والكأس المحليتين، بعد فشله في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اما عن مستقبل اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، فقد علق عنه رومنيغيه قائلاً :" إدارة النادي لم تقرر بعد رحيله أو الإبقاء عليه بشراء عقده من ريال مدريد، ولكننا سنجتمع مع اللاعب لاحقا بناء على طلبه للحديث عن مستقبله مع النادي".

يشار الى أن صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت بأن النادي الألماني يفاضل حالياً بين إسمين لخلافة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش ، الأول هو الإسباني خولين لوبيتيغي المدرب السابق للمنتخب الإسباني وريال مدريد الإسباني، اما الثاني فهو الهولندي إريك تين هاغ  المدرب الحالي لنادي أياكس امستردام الهولندي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الرئيس الجزائري المؤقت يمنح نجوم
  2. بعد رحيل عموري عن الهلال.. رازافان يتمسّك بـ إدواردو
  3. رياض محرز و رباعي مانشستر سيتي ينهون موسمهم بإحراز خمسة ألقاب
  4. منتخب مصر أفضل المنتخبات الإفريقية خلال الألفية الثالثة
  5. الجزائر ترفع رصيد العرب إلى 12 لقباً في كأس الأمم الإفريقية
  6. جدول الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020
  7. مالديني يُشيد بمودريتش وينفي مفاوضات إستقطابه إلى ميلان
  8. ليفربول يمنح محمد صلاح أعلى راتب سنوي في إنكلترا لإقناعه بالبقاء
  9. سيطرة سنغالية جزائرية على التشكيلة المثالية لكأس أمم إفريقيا 2019
  10. رئيس الاتحاد الفلسطيني يخسر استئنافه ضد
  11. الهلال يحسم صفقة شراء أندريه كاريلو بشكل نهائي
  12. هيئة الرياضة تعلن استراتيجية دعم الأندية السعودية للموسم الجديد
  13. الملك سلمان يهنئ الرئيس الجزائري بلقب إفريقيا
  14.  استقبال الأبطال في الجزائر لمحاربي الصحراء
  15. كأس أمم إفريقيا 2019.. بطولة بعنوان الفرحة الجزائرية والخيبة المصرية
  16.  فرحة عارمة في الجزائر بعد اللقب القاري الثاني
في رياضة