قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بأن مدرب المنتخب الوطني أدينور ليوناردو باتشي الشهير  بـ "تيتي" بصدد البحث عن مهاجم يحل مكان نيمار دا سيلفا الذي تعرض لإصابة في الكاحل أبعدته عن المشاركة في بطولة كوبا اميركا التي ستنطلق بعد ايام في البرازيل.

ويحق للمنتخبات المشاركة تعويض أحد لاعبيها المصابين من أجل إتمام قائمتها المكونة من 23 لاعباً قبل انطلاقة البطولة.

وبحسب ما اوردته شبكة "فوكس سبورت" البرازيلية، فإن هناك قائمة مكونة من خمسة مهاجمين سيفاضل بينهم المدرب تيتي قبل الاستقرار على خليفة نيمار في التشكيلة البرازيلية.

ويتصدر القائمة ويليان مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي الذي يتمتع بخبرة دولية كبيرة بما انه خاض مع البرازيل عدة بطولات خلال مسيرته الكروية كان آخرها بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، كما ضمت القائمة دوغلاس كوستا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي الذي شارك هو الآخر مع منتخب بلاده في المونديال الروسي .

ثالث المرشحين هو لوكاس مورا مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي الذي لفت الأنظار إليه بعد مساهمته الفعالة في بلوغ فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، اما رابع الاسماء هو فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، كما ضمت القائمة دودو مهاجم نادي بالميراس البرازيلي الذي تألق في بطولة الدوري المحلي، إذ طالبت الجماهير بإدراج اسمه في القائمة المكونة من 23 لاعباً قبل إصابة نيمار.