قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تراجع المخضرم خافيير ماسكيرانو مدافع نادي هيبي شينا فورتون الصيني عن قرار اعتزاله اللعب الدولي، بعدما أعطى موافقته الرسمية بالعودة إلى منتخب بلاده الذي سيخوض منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأميركية التي ستحتضنها البيرو في الفترة من 26 من شهر يوليو و حتى 26 شهر اغسطس المقبلين.

وجاءت موافقة ماسكيرانو بعد لقاءات واجتماعات مع الاتحاد الأرجنتيني، وذلك بعدما أوصى رئيس اتحاد كرة القدم كلاوديو تابيا بأن يكون ضمن القائمة المشاركة في الأولمبياد ، حرصاً منه على الاستفادة من خبرة اللاعب الكبيرة وقدرته على السيطرة على غرف الملابس.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن ماسكيرانو (35 عاماً) وبعد اتفاقه مع الاتحاد الأرجنتيني ، فقد أصبح مطالباً بالحصول على موافقة ناديه الصيني للمشاركة في الألعاب الأولمبية، حيث يسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات المشاركة في الألعاب الاميركية بإشراك ثلاثة لاعبين فوق سن 23 عاماً.

هذا واختار الجهاز الفني بالمنتخب الأرجنتيني ضم كل من ماكسي رودريغيز (38 عاماً) مهاجم نادي بنيارول الأوروغوياني ، و فابريسيو كولوتشيني (37 عاماً) مدافع نادي سان لورينزو الأرجنتيني.

يشار الى أن ماسكيرانو قد قرر اعتزال اللعب الدولي بعد مونديال روسيا 2018 بهدف إفساح المجال امام عناصر أخرى قادرة على تقديم الإضافة لمنتخب الأرجنتين، بعدما دافع عن ألوان بلاده منذ عام 2003 ، وكان ضمن المنتخب الأولمبي الفائز بذهبية ألعاب بيكين عام 2008.