قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، الجدل خلال مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي في الجولة الثالثة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة لمنافسات كوبا أميركا 2019 لكرة القدم في البرازيل.

وطالب سواريز من حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء مثيرة، إذ ظهر اللاعب المشاكس خلال هجمة لمنتخب بلاده وهو يركض داخل المنطقة وراوغ غابرييل أرياس حارس مرمى منتخب تشيلي لكن الحارس عاد مجددا ليحول تسديدة المهاجم إلى ركلة ركنية، بعدما تصدى للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وظهر سواريز خلال النقل التليفزيوني المباشر للمباراة، وهو يطالب حكم اللقاء بمنحه ركلة جزاء، حيث يبدو أنه تناسى للحظة أن الحارس يستطيع لمس الكرة بيده داخل المنطقة، قبل أن يدرك الخطأ سريعا وتوقف عن الاحتجاج ووضع يده على رأسه تحسرا على ضياع الفرصة.

وكان إدينسون كافاني قد جنَّب منتخب بلاده الأوروغواي مواجهة كولومبيا في الدور ربع النهائي لمسابقة كوبا أميركا، بقيادته إلى الفوز على تشيلي حاملة اللقب في العامين الأخيرين 1-صفر الإثنين في الجولة الثالثة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة.

واستفادت البارغواي ثالثة المجموعة الثانية من تعادل اليابان مع الإكوادور في المباراة الثانية للمجموعة الثالثة، لتنتزع البطاقة الأخيرة إلى الدور ربع النهائي كثاني أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في المجموعات الثلاث.