عبرت الجماهير البرازيلية عن عدم قلقها على منتخب بلادها من تأثير الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما يقود منتخب بلاده في المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين في نصف نهائي كوبا أميركا المقامة حالياً بالبرازيل.

وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية ، فإن الجماهير البرازيلية ترى بأن ميسي لن يشكل تهديداً على منتخب بلادها، ولن يكون بمقدوره تقديم الإضافة اللازمة لمنتخب بلاده والتأثير على نتيجة المباراة.

وأجمع البرازيليون الذين قابلتهم الصحيفة الكتالونية بأن ميسي مع الأرجنتين ليس بذلك اللاعب الذي يمكن خشيته، لانه لا يقدم مع بلاده ذات الأداء الفني الذي يقدمه مع نادي برشلونة، خاصة وأنه سيواجه منتخب البرازيل، الذي يمتلك من المدافعين المميزين والقادرين على الحد من خطورته.

و ذهب عدد اخر من البرازيليين إلى ابعد من ذلك في تقليلهم من تواجد ميسي مع الأرجنتين، حيث يرونه بأنه غير قادر على تقديم أداء جيد لأنه لا يستطيع اللعب تحت ضغط جماهيري، على اعتبار ان المباراة ستقام بمدينة بيلو هيروزونتي البرازيلية، والتي ستشهد حضوراً غفيراً لأصحاب الأرض.

يشار الى أن البرازيل ستواجه الأرجنتين فجر الأربعاء في نصف نهائي البطولة، بعدما نجحت الأولى في تخطي عقبة البارغواي بركلات الترجيح فيما تمكنت الثانية من التغلب على فنزويلا بهدفين دون رد.