أبدى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنزعاجه الشديد من قرار مدربه ماوريسيو ساري استبداله في المباراة التي جمعت يوفنتوس الإيطالي بنظيره توتتهام هوتسبير الإنكليزي في بطولة كأس الأبطال الدولية .

وكان توتنهام قد نجح في إلحاق الخسارة بيوفنتوس بثلاثة اهداف لهدفين ضمن المعسكر الإعدادي للفريقين لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد (2019-2020).

ورصدت إذاعة "از ديبورتيفا" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" لحظة خروج رونالدو من الملعب و علامات الغضب ظاهرة على محياه، بعدما قرر ساري استبداله قبل نصف ساعة عن نهاية المباراة، حيث اكتفى بمصافحة احد اعضاء الجهاز الفني و الجلوس عابساً في دكة الاحتياط ثم تبادل بعض الكلمات مع المدرب كشف خلالها عن إنزعاجه من قرار تغييره.

ورغم ان المباراة كانت ودية ، وشهدت منح أكبر عدد ممكن من عناصر الفريق للمشاركة في اللقاء بهدف إعطائهم الفرصة ، إلا ان رونالدو ابدى انزعاجه من قرار استبداله ، في إشارة الى أنه لا يرغب في الخروج من المباريات طالما انه لا يشعر بالإعياء أو الإصابة.

يشار الى أن رونالدو استعاد ابتسامته بعد دقائق ، وظهر يمازح احد الأطفال ، حيث لبى رغبته في الجلوس إلى جانبه في دكة الاحتياط .

شاهد الفيديو