أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بقدرات الفرنسي زين الدين زيدان الذي اشرف على تدريبه في نادي ريال مدريد الإسباني واصفاً إياه بالمدرب الكبير والمتميز .

وتحدث رونالدو في تصريحات لشبكة "دازن" الألمانية قائلاً : "لقد ساعدني كثيراً في ريال مدريد، فقد كان العمل معه فرصة مثالية لأي لاعب، فطريقة تعامله مع اللاعبين وقدرته على تسيير المجموعة جعلتاه مدرباً متميزاً بكل المقاييس".

واضاف "الدون" قائلاً : " كان يقول لي كريس لديك ثقتي لأنك اللاعب الذي يمكنه تحقيق الفارق امام أي منافس، هذه الكلمات جعلتني اشعر دوماً أنني لاعب استثنائي مما زاد من تقديري وحبي له" .

هذا واشرف زيدان على تدريب رونالدو في ريال مدريد على فترتين ، حيث كانت الأولى في موسم (2013-2014) عندما كان زيدان مساعداً اولاً للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي ، بينما كانت الفترة الثانية من عام 2016 و حتى عام 2018 عندما حقق خلالها إنجازات كبيرة خاصة بقيادته الفريق المدريدي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

يشار الى أن زيدان و رونالدو غادرا العاصمة مدريد في نفس الوقت تقريباً ، حيث انتقل المهاجم البرتغالي إلى نادي يوفنتوس، بينما عاد الفني الفرنسي لتولي الجهاز الفني للفريق في شهر ابريل الماضي.