قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية بأن الأصدقاء المقربين من المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا يرغبون بعودته إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني بدلاً من انتقاله إلى نادي ريال مدريد ، في حال تقرر رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويملك نيمار أصدقاء مقربين منه منذ كان لاعباً في صفوف نادي سانتوس البرازيلي، حيث يملكون تأثيراً قوياً على قراراته النهائية ، لانهم يؤدون دوراً كبيراً في تسهيل إندماجه في أي تجربة احترافية، والمساهمة في التخفيف عليه من أجواء الغربة التي لا يطيقها مثله مثل أي لاعب من قارة اميركا الجنوبية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية صورة نشرها عدد من اصدقاء نيمار على موقع التواصل الاجتماعي "انيستغرام" تؤكد بأنهم يفضلون عودته إلى برشلونة الذي سبق ان خاض تجربة في صفوفه لاربعة اعوام في الفترة من عام 2013 وحتى عام 2017 ، حيث ظهر النجم البرازيلي في الصورة رفقة الألقاب الأربعة، التي توج بها مع الفريق الكتالوني في موسم (2015-2016) وهي الدوري الإسباني وكأس الملك و السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ، وإلى جواره خمسة من اقرب اصدقائه، وقد علقوا على الصورة بعبارة "انه يوم لا ينسى" .

وجاء نشر اصدقاء نيمار لهذه الصورة بعد ساعات قليلة من كشف تقارير إعلامية بأن والد اللاعب و القائم على أعماله قد بعث برسائل إلى عدد من لاعبي ريال مدريد، تم تفسيرها على انه يفضل ان ينتقل ابنه إلى مدريد بدلاً من عودته إلى برشلونة .

وكانت صفقة انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة في صيف عام 2013 ، قد تضمنت بنداً تتحمل فيه إدارة النادي تكاليف إقامة عدد من اصدقاء اللاعب في أحد الفنادق الفاخرة، مع تحملها أيضاً لمصاريف سفرهم بين إسبانيا و البرازيل.

يشار الى أن قطبي الكرة الإسبانية يخوضان منافسة قوية من أجل الظفر بصفقة نيمار في ظل تعنت إدارة باريس سان جيرمان التي ترغب بانتقاله إلى مدريد ، في حين يرغب اللاعب العودة إلى برشلونة.

شاهد الصورة التي نشرها أحد اصدقاء نيمار المقرب