قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قدمت جماهير ليفربول الإنكليزي فكرة فريدة تؤكد وفاءهم للقائد السابق الإنكليزي ستيفن جيرارد ، وتقديراً على إخلاصه للفريق طوال مسيرته الاحترافية .

وبحسب ما اورده موقع "غيف مي سبورت" البريطاني ، فإن فكرة جماهير ليفربول تقوم على تسجيل اسم ستيفن جيرارد ضمن قائمة الفريق خلال مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري الإنكليزي ، وذلك بهدف منحه فرصة رفع كأس البطولة للمرة الاولى منذ عام 1990، على اعتبار أن الفريق لم يحقق هذا اللقب منذ إنطلاق البطولة بصيغة الممتاز في موسم (1992-1993) .

هذا ويبقى تضمين اسم جيرارد في الكشوف الرسمية بالفريق مجرد حلم لجماهير ليفربول، التي تتوق لرؤية أحد أساطيرها يرفع كأس البطولة، خاصة ان المباراة ما قبل الأخيرة ستكون امام تشيلسي على ملعب النادي بـ "الانفيلد رود" ، والتي ستعيد للإذهان الذكرى السيئة التي ارتبط بها اسم جيرارد بفشل الفريق في التتويج بلقب البطولة موسم (2013-2014) بعد الخسارة امام تشيلسي بسبب سقوط جيرارد وفقدانه للكرة في وسط الملعب بشكل غريب، مما تسبب في إحداث هجمة مرتدة على ليفربول، جاء منها هدف الترجيح للضيوف لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدف، وضياع اللقب على أصحاب الأرض.

هذا ونجح ليفربول خلال الموسم الجاري في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنكليزي بعد مرور 25 جولة، بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه، دون أن يتعرض للخسارة حتى الآن .

يشار الى أن جيرارد لعب في إنكلترا لصالح ليفربول فقط طوال مسيرته الاحترافية ، حيث سجل 121 هدفاً في الدوري الإنكليزي ، قادته لاحتلال المركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين بالنادي، وبفارق سبعة اهداف فقط عن مواطنه المتصدر روبي فاولر.