أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء، عن إصابة مدافعه دانييلي روغاني بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

إيلاف: ذكر بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة أن الفحص الذي خضع له مدافعه دانييلي روغاني للكشف عن فيروس كورونا جاءت نتيجته إيجابية.

أضاف في بيان أن نتيجة فحص اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا للكشف عن فيروس "كوفيد-19 جاءت نتيجته إيجابية"، مشيرًا إلى أن النادي "يقوم حاليًا بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه".

تابع البیان موضحًا أن "نادي یوفنتوس لكرة القدم في ھذه الأثناء في صدد تفعیل جمیع إجراءات العزل التي تقتضیھا المعاییر المعتمدة بما في ذلك إحصاء أولئك الذین اتصلوا بھ".

سجلت إيطاليا، البلد الأكثر تضررًا بالفيروس في أوروبا، 196 وفاة في 24 ساعة، ما يرفع حصيلة الوفيات لديها منذ بدء انتشار الوباء على أراضيها إلى 827، وفق حصيلة رسمية للسلطات الإيطالية.

ووفق تدابیر الوقایة الاحترازیة الساریة في ایطالیا سیتعیّن إضافة إلى لاعبي یوفنتوس أیضًا عزل لاعبي فریق إنتر میلانو
الذین شاركوا في مباراة (دربي الأبطال) ضمن الدوري الایطالي لیل الأحد الماضي.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، مساء الأربعاء، إغلاق كل المتاجر في سائر أنحاء البلاد باستثناء تلك التي تبيع الأغذية والصيدليات، وذلك في إجراء غير مسبوق للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد. وقال كونتي في خطاب إلى الأمة بثه التلفزيون "إنّنا نغلق المتاجر والملاهي الليلية والحانات والمطاعم".

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد كشفت في وقت سابق، أن السلطات هناك ستقرر إلغاء الدوري هذا الموسم، في حالة اكتشاف إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، وهو ما تم التعرف إليه الآن، في انتظار الخطوة المقبلة من أصحاب القرار.

مواضيع قد تهمك :