قالت الفنانة الشَّابَّة، مريم حسن، إنَّه لا يوجد أي مشروع سينمائي جديد تحضِّر له في الوقت الحالي، مؤكِّدةً أنَّ ارتداء المايوه في أحد مشاهد فيلمها quot;ولد وبنتquot; لا يعني أنَّها تسعى إلى تقديم أدوار إغراء.


القاهرة: نفت الفنانة الشابة، مريم حسن، أن يكون لديها مشروع سينمائي جديد مع شركة العدل غروب، كما ذكر في بعض الصحف، مؤكدة أنها لم تجر أيحوار، خصوصًا وأن الحديث يخصّها، لكن الصورة المنشورة للفنانة مريم حسين.

وقالت مريم لـquot;إيلافquot; إنها ليست من الفنانين الذين يدّعون أن هناك أعمالاً ضخمة، يتم التحضير لها من أجل التواجد فحسب، مشيرة إلى أن ليس لديها في الوقت الحالي أي مشروع درامي أو سينمائي جديد، حيث تقرأ أي عمل جديد يعرض عليها بعناية قبل الموافقة عليه.

وأضافت أن الحديث عن ارتدائها المايوه في فيلم quot;ولد وبنتquot;، والذي عرض قبل عامين تقريبًا أمر غير مبرر، خصوصًا أن ارتداء المايوه كان في مشهد تم تصويره على البحر، مؤكدة أن ارتداء المايوه لا يعني أنها تسعى إلى تقديم أدوار إغراء على الشاشة، فضلًا عن أن الموضوع انتهى منذ عرض الفيلم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم حسن كان مسلسل quot;الشوارع الخلفيةquot;، الذي شاركت في بطولته أمام ليلي علوي، وجمال سليمان، وعرض خلال رمضان الماضي.