قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ردَّت الممثلة الشَّابة، مريم حسين، على الإشاعات الَّتي أطلقت عليها في الفترة الأخيرة، وتحدَّثت عن أبرز مشاريعها المقبلة، في حوارٍ خاصٍّ لـquot;إيلافquot;.


الكويت: في حوار خاص مع الفنانة الشابة، مريم حسين، استطاعت quot;إيلافquot; إقتناص الإجابات منها عن بعض الإشاعات التي أطلقت عليها في الفترة الماضية، وصرحت مريم بأن هناك مفاجآت كثيرة ستفجرها قريبًا، وكشفت أنها كانت تتمنى أن تصبح مغنية لكنها وجدت فرصتهافي التمثيل.

حدثينا عن سر إعجابك بمسلسل quot;بنات سكر نباتquot; وانضمامك إلى طاقمه؟
مسلسل quot;بنات سكر نباتquot; كان عملًا مميزًا، ولمحت هذا التميز منذ قراءتي لدوري من البداية،إذ شد انتباهي، وأنا اخترت دور quot;سارةquot; بين كل الأدوار الموجودة، لأنني شعرت بأنها قريبة لي.

كيف رشحت لهذا العمل؟
الأستاذ خالد البذال هو من طلبني للعمل، ووقتها كنت في دبي، فطلبني وعرض عليَّ العمل، وقبلته كما قلت لك من دون تردد.

ما هي أصعب المواقف التي مررت بها أثناء تصويرك العمل؟
في الحقيقة لم أواجهأيه صعوبات في العمل خصوصًاوأننا كنَّا ثلاث بنات، وكنا أصدقاء، وكانت أجواء العمل أكثر من رائعة ومريحة للجميع، ولم أشعر بأي مشكلة أو عقبة خلال تصوير المسلسل.

وماذا عن غشمشم؟
أسوأ وقت صورت فيه كان في الرياض، لأنالطقس كان حارًا للغاية، لكن الحمد لله مر بسلام، والنتيجة كانت أكثر من ممتازة، كما أن تجربتي مع فهد الحيان كانت أكثر من رائعة، فهو رجل فكاهي للغاية، ويضحكني كثيرًا، ودمه خفيف بالفطرة.

هل تريدين خوض تجربة جديدة مع الفنان فهد الحيان؟
أتمنى العمل مع الفنان الكبير فهد الحيان، ولكن الأمر بيده ولا يعودإلىرغبتي وحدها.

حدثينا أكثر عن برنامج الفروسية الذي تستضيفين فيه نجوم الفروسية؟
أنا وقعت عقدًا مع قناة quot;رواسيquot; للبدء في البرنامج، لكن لم يصلني ردّ حتى الآن، لكن البرنامج سيكون مميزًا للغاية، وجديدًا من نوعه، واستعين بخبرتي في الفروسية لتقديم البرنامج.

لأول مرة تقفين بجوار طارق العلي في quot;طرطنقيquot; وهو فنان كبير، صف لنا هذا الموقف؟
هذه مشاركة مهمة جدًا، وستضيف الكثيرإلى مشواري الفني، وأنا سعيدة للغاية لأنني سأقف بجوار عملاق من عمالقة الكوميديا، كالفنان طارق العلي، واتمنى أن أكون في حسن ظن جمهور العلي الذواق للكوميديا.

ما هو تعليقك على الشائعات التي تطاردك دائمًا؟
تعليقي هو القافلة تسير والكلاب تنبح، وأنا مستمرة في رفع الدعوة ضد مجلة quot;حول الخليجquot;، التي اساءت لي بطريقة غير مؤدبة لتسويق مطبوعتها، واقول لرئيس تحريرها بيني وبينك القضاء السعودي ووزارة الاعلام، التي هي محل ثقة بالنسبة لي، وواثق الخطى يمشي ملكًا.

ما هو ردك على من يشكك في حصولك على جائزة افضل ممثلة صاعدة في مهرجان الأردن؟
أنا تعبت من أجل الحصول على مكانتي، ولا أعلم بماذا أرد على من يحاولون انتزاع مكانتي ونجاحي، ولا يهمني ما يقال، لأنني واثقة من نفسي جدًا، وأعلم أن الشائعات تطارد من هو ناجح وهذا يكفيني.

مشاركة مريم حسين في عملين احدهما كوميدي والآخر تراجيدي، هل لهذا أثر على أدائك الفني؟
بالتأكيد ليس له أي أثر فالفنان الجيد يعرف كيف يفصل بين أعماله وكيف يبرع فيها، أنا فرغت من quot;بنات سكر نباتquot;، ثم جلست أسبوعين احضر نفسي للكوميديا، واتهيأ نفسيًا لها، وهذا ما المحت إليه بالفصل بين الأمرين.

كيف وجدت نفسك في الكوميديا؟
استطعت أن اقدم العمل بشكل جيد، بدليل أن الفنان طارق العلي اختارني لمسرحيته quot;طرطنقيquot;، وهذا خير دليل على نجاحي في غشمشم.

هل كان وجودك في احدى القنوات الفضائية وراء اكتشاف موهبتك؟
أنا لا انسى افضال أحد علي، فمن صنع مريم حسين ومن ساهم فيخروجي للنور، وبزوغ موهبتي للعيان، وأولهم المخرج إياد الخزوز حيثأتاح لي فرصة تقديم دور في مسلسل quot;أوراق الحبquot;، وكان منه انطلاقتى الفنية، وهو بذلك قدم يد العون لمريم حسين، وثاني فرصة قدمها لي باسم عبد الأمير، حيث اقحمني في عالم الدراما الكويتية من خلال quot;أيام الفرجquot;، وكذلك الفنان احمد الجاسمي الذي قدم لي دورًا وأنا كنت صغيرة حينها في الثانوية، وكانوا يبحثون عن فتاة صغيرة بوجه ملائكي للدور، وقدمني الفنان أحمد الجاسمي ولا أنسى له هذه الفرصة.

هل اقتحمت مجال الفن بسبب الفشل في التمثيل؟
بالطبع لا، فأنا كنت أريد أن اكون مغنية قبل أن أكون ممثلة، لكن عون الله قُدِّم لي في التمثيل، ولم أجد من يساندني في الغناء كما حدث في التمثيل، لذلك جاء التمثيل أولًا، لكنني الآن قررت الإعتماد على نفسي في الغناء، واشتريت ألحانا وكلمات لأغنيتي الجديدة وانتجتها بنفسي.

إذن هل لديك نية في تقديم ألبوم كامل من انتاجك؟
طالما أحسست أنني قادرة على ذلك، ومعي الإمكانيات التي تتيح لي إنتاج ألبوم خاص فلم لا.

الغناء والتمثيل والتقديم ورياضة الفروسية، هل هي طريقة للبحث عن الذات؟
لا بالعكس، فأنا عندي ذات، لذلك اقتحمت كل هذه المجالات ونجحت فيها بفضل الله، وخصوصًا في مجال التمثيل، وأنا واثقةمن نفسي بشدة، وأحلم بالمزيد دائمًا.

الخوض في أكثر من مجال هل يشتت مريم حسين؟
بصراحة الفنان الذكي هو الذي يثق في نفسه وينجح في كل خطوة يخطوها، وهذا التنوع إنما من شأنه أن يثبت معدن الفنان الحقيقي، وقدرته الحقيقية، لذلك على الفنان الذكي ان ينجح في كل خطوة، وأن لا يشتت نفسه، بل كل تلك المواهب تجتمع تحت مظلة واحدة وهي مريم حسين quot;الفنانةquot;، فالفنيشمل الغناء والتمثيل وغيره، أما الرياضة فبرعت فيها منذ الصغر.

ما هو جديدك بعد رمضان؟
هناك مفاجأة كبيرة سأفجرها للجمهور في الفترة القادمة، لكن لا أستطيع الإفصاح عنها الآن.