تشاركالفنانةالسعوديَّة، سناء يونس،حاليًا في الجزء الثاني من quot;قصة هواناquot;، والجزء الثالث من quot;هوامير الصحراءquot;، وquot;الخادمةquot;.


المنامة: مع بداية التسعينيات انطلقت الفنانة السعودية، سناء يونس، في سماء الإعلام لتقدم عددًا من البرامج في التليفزيون البحريني، ثم اقتحمت مجال التمثيل باعتبارها متخرجة من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، لتشارك في العديد من الأعمال الدرامية.

وتشارك حاليًا في ثلاثة أعمال درامية، أولها الجزء الثاني من quot;قصة هواناquot; للمخرج محمد القفاص، وثانيها الجزء الثالث من quot;هوامير الصحراءquot; بشخصية جديدة، وثالثها quot;الخادمةquot; للمخرج خالد الطخيم.

وأكدت الفنانة سناء يونس لـquot;إيلافquot;، أن مسلسل quot;قصة هوانا 2quot; يتكون من حلقات متصلة منفصلة، تروي العلاقات الإنسانية والاجتماعية والآلام والأحزان التي تواجه المجتمع، مشيرة إلى أن كل حلقة لها عنوانها المنفصل وأشخاصها وأحداثها الخاصة بها.

وعن دورها في العمل، أضافت يونس أنها تجسد مثلاً في إحدى الحلقات دور quot;أم أشواقquot;، وهي امرأة تواجه متاعب الحياة مع بناتها، موضحة أن الشخصية بحاجة إلى خبرة كبيرة في الحياة، إلى جانب تقمص الدور وتجسيده أمام المشاهدين بدرجة عالية من الإحساس الصادق.

وأشارت إلى أن الإحساس بالدور الذي تقدمه شيء ضروري ولا بد منه حتى يكون مقنعًا للجماهير، ويؤدي الرسالة المراد إيصالها، إضافة إلى إحساس الفنان بالمسؤولية تجاه ما يقدمه من فن يلعب دورًا كبيرًا ومؤثرًا في المجتمع.

ولفتت يونس إلى أنها تشارك في الجزء الثالث من مسلسل quot;هوامير الصحراءquot; بدور مختلف تمامًا عما قدمته من قبل، مؤكدة أنها لا تستطيع الكشف عن تفاصيل دورها في العمل لأنه سيكون مفاجأة للجميع.

من جانبه، أكد المخرج محمد القفاص أن مسلسل quot;قصة هوانا 2quot; لا يختلف عن الجزء الأول في المضمون، ولكن الشكل جديد ومميز بعدد من الأغاني المعبّرة عن الأحداث الأساسية في الحلقات المتصلة المنفصلة، مشيرًا إلى أنه اتبع طريقة بسيطة وبعيدة عن التركيب في إخراج العمل حتى يجذب المشاهدين إلى عالم ترسمه الأحداث بأحاسيس يعيشها المجتمع بكل طبقاته.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل quot;قصة هوانا 2quot; من تأليف أحمد الفردان، وإخراج محمد القفاص، ويشارك فيه عدد من النجوم، منهم عبدالرحمن العقل، وحسين المنصور، وسناء يونس، وأحمد إيراج، وهبة الدري، ومشاري البلام، ومحمد الحجي، وفي الشرقاوي، وحسين المهدي، وخالد فؤاد وآخرون.