اسلام اباد: لقيت طفلة مصرعها وأصيب شخصان بجروح في هجوم انتحاري وقع الليلة في مدينة راولبندي الملاصقة للعاصمة الباكستانية إسلام آباد . وأوضحت الشرطة الباكستانية أن مهاجماً انتحارياً حاول الدخول إلى حسينية ـ مسجد للشيعة ـ في منطقة شكريال الواقعة على خط المطار، غير أنه فجر نفسه في مدخل الحسينية عندما أوقفه رجال الأمن مما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة شخصين بينهما رجل أمن بجروح .

وطوقت قوات الأمن موقع الهجوم لجمع الأدلة بينما تم نقل المصابين إلى المستشفيات . ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات من هجوم انتحاري استهدف نقطة أمنية في مدينة بيشاور عاصمة إقليم الحدود الشمالي الغربي أسفر عن مصرع خمسة أشخاص وإصابة أكثر من عشرين بجروح

مسلحون ينسفون مدرسة أخرى شمال غربي باكستان

الى ذلك، نسف مسلحون من عناصر حركة طالبان اليوم مدرسة حكومية أخرى في مقاطعة أوركزاي بالحزام القبلي الشمالي الغربي في إطار حملة الاعتداءات على المصالح التعليمية والتي باتت بشكل يومي في تلك المناطق.

وأوضحت مصادر الإدارة الحكومية في المقاطعة أن المسلحين استولوا على مبنى المدرسة ونسفوها في وقت مبكر من صباح اليوم باستخدام كمية من المواد المتفجرة مما أدى إلى انهيار مبنى المدرسة بشكل كامل.

وأشارت إلى أن الاعتداء على مبنى المدرسة لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح لوقوعه في وقت كانت فيه المدرسة خالية من الطلبة والمعلمين.