A member of Yemeni anti-terrorism forces takes part in training ...

صنعاء: قال مصدر امني اليوم ان quot;القوات المسلحة اليمنية تمكنت من السيطرة على عدد من الأوكار التي كانت تتمترس فيها عناصر الإرهاب والتخريب في حارات التوت وشيبان والمنصور وباب نجران بمدينة صعده القديمة، وذلك في إطار تنفيذ المرحلة الأخيرة من عملية تطهير المدينة من بقايا الخلايا الإرهابية النائمةquot;.

واضاف المصدر أن العديد من تلك العناصر لقوا مصرعهم، فيما يواصل رجال القوات المسلحة استكمال تنفيذ مهامهم وتطهير ما تبقى من أوكار إرهابية بمدينة صعده القديمة، شمال اليمن.

وفي السياق نفسه ذكر المصدر لموقع quot;المؤتمر نتquot; اليمني الرسمي، اليوم أن quot;القوات المسلحة والأمن في محور صعدة تمكنوا من تدمير سبع سيارات تحمل أسلحة ومؤن وعناصر إرهابية في قرية خميس، وطريق ضحيان العن،د والطلول، والمقباب. كما تم تدمير عدد من السيارات الأخرى في درب الهجرة وسبلة والقطاط والمحاريب، وسقط العديد من العناصر الإرهابية قتلى وجرحى نتيجة لتلك الضربات، فيما تمكنت وحدة عسكرية أخرى من تدمير وكر للإرهابيين في منطقة الطلولquot;.

واضاف ان الامن اليمني quot;وجه ضربات محكمة دمرت العديد من الأوكار الإرهابية في مديرية الصفراء ودماج، كما تم تدمير عدة أوكار للإرهابيين في باقم وساقين وسحارquot;. وفي محور سفيان دمرت القوات والمسلحة والأمن quot;أوكارا إرهابية في جبل الضلع ومنطقة العشرة والمنصة والضلعة وتصدوا لمحاولة تسلل للعناصر الإرهابية قرب موقع التمثلة، حيث تم رصدهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الارواح والمعدات. فيما قامت وحدات عسكرية متخصصة بتطهير طريق الصفراء من الألغام التي زرعها عناصر الإرهاب والتخريبquot;.

ودحرت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ مجاميع للعناصر الارهابية حاولت التسلل في جبل الغرزة والجرائب ومفرق ذويب، والحقت في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة ودكت أوكارا للإرهابيين في وادي الجراحية ورعد كبدت عناصر الإرهاب خسائر كبيرة.