قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن الانتشار الإعلامي والنجومية لم تعد تحلو للإعلامي السعودي سعود الدوسري في حياته المهنية، بل إن نجومية كرة القدم التي جسّدها في ثنايا تواجده داخل أروقة الهلال السعودي quot;نادي القرن الآسيويquot;، كانت كفيلة بأن ينظر الدوسري إلى تاريخه المهني على مدى ربع قرن، ويروي لـquot;إيلافquot; بأن وجوده كـquot;رأس حربهquot; في نادي الهلال إلى جوار النجم الكروي ياسر القحطاني يشكّل نقطة تحول كبيرة في حياته المهنيه.

الرياض: الإعلامي سعود الدوسري ذو الإطلالة الفضائية العربية السعودية على شاشة MBC من خلال تقديمه لبرنامج quot;نقطة تحولquot;، مارس النجومية كلاعب كرة قدم إلى جانب المهاجم الهلالي ياسر القحطاني وساهم في تمريره ذكيّة أودعها القحطاني في مرمى الخصم كما يحلو لنجوم المستديرة إذا ما رغبوا في تحقيق الانتصارات.

اللعب على المستطيل الأخضر والدخول إلى مقر نادي رياضي كما أشار الدوسري في حديثه لـquot;إيلافquot; يعتبر quot;نقطة تحولquot; في حياته المهنية التي لم يتخللها أن وطأت قدميه موطئاً للرياضة الكروية. إلاّ أن اللقاء الذي أعده ويقدّمه سعود الدوسري على برنامج quot;نقطة تحولquot; وتبثه قناة MBC من داخل أروقة نادي الهلال السعودي قاده لخوض غمار التجربة الكروية، إذ يحل نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني ضيفاً على نجم الشاشة العربية والإعلام السعودي سعود الدوسري في نقطة تحول ليست فقط للضيف ! بل للمستضيف أيضاً كما خص به الدوسري quot;إيلافquot;.

ومضى سعود الدوسري بالقول: quot;إعداد وتقديم البرامج خارج الأستوديو يختلف تماماً فنياً ومهنياً عن التجربة التي قضيتها في تقديم البرامج داخل الأستوديو، فالعمل في الخارج والتنقلات بين البلدان والالتقاء بالضيوف والشخصيات في الخارج والسفر برفقتهم أحياناً، يشكّل إرهاقاً لدى فريق البرامج، ولكن لأننا في برنامج quot;نقطة تحولquot; نسعى للوصول إلى ذائقة المشاهد, بادرنا لأن نجعله معنا يعيش اللحظة في التنقل والسفر عبر لقاءاتنا بالضيوف الكرام كلٌ بحسب نشاطه.

quot;نقطة تحولquot; وأصعب اللحظات التي واجهها الدوسري فيه، يعتبرها في كل حلقة جديدة, كمرحلة من مواجهة تحدي جديد، إذ يتطلّب ذلك تحضيرات خاصة من حيث متابعة مواضيع الحلقة والتحضير للضيوف والاعداد للمحاور والنقاط الهامّة في تحولات الطرح.

إيلاف: إلى متى برنامج quot;نقطة تحولquot; -أبو خالد-؟

أستطرد سعود الدوسري قائلاً: quot;هناك فكرة واردة وأستعد لها لكنها لم تتبلور حتى الآن، فالأهم أن ننتهي من نقطة تحول وينال حقه بالنجاح حينها أعمل على تبلور برنامجي الآخرquot;.

يعود سعود الدوسري لينفي مقولة: quot;سعود الدوسري في برنامج نقطة تحول يهدم ولا يبنيquot;، حيث قال: quot;أتمنى أن تكون تلك النظرة غير صحيحة.. وفي حال وجود أشخاص يقرأون سعود الدوسري بهذا الشكل، فهناك أشخاص ولله الحمد ينظرون إلى سعود بطريقة إيجابية ومعاكسة لما تقول النظرة هذه وفي النهاية أتمنى أن أكون من الأشخاص الذين يبنون لا يهدمون، وبالنسبة لبرنامجي فإن عدداً كبيراً من المشاهدين يعنيهم هذا البرنامج ويعتبرونه مفيد.

وعن شائعة الزواج التي دائماً ما تثير حفيظة الدوسري ذهب ليقول: quot;إلى الآن أنا متزوج الـMBC وأهتم كثيراً لأمنحها كل جهدي، ولا أعتقد إنني سأعطي من وقتِ إلى الإنسانة التي ستدخل حياتي لأن كل اهتماماتي تصب في عمليquot; وفي محاولةٍ للتهدئة أضاف quot;لا أعتقد بأن هذه الحبيبة ترضى أن تكون MBC quot;ضرتهاquot; لكن MBC ليس لديها أي مشكلة أن تكون quot;ضرةquot; على من أحبquot;.

الإعلامي سعود الدوسري ألمح لـquot;إيلافquot; أن مهاجم نادي الهلال والمنتخب السعودي ياسر القحطاني كشف لبرنامج quot;نقطة تحولquot; عن نقاط التحول في حياته الشخصية والرياضية والعلمية، إذ تطرق القناص ndash;كما تطلق عليه جماهيره- إلى العلاقة التي تجمعه مع الداعية السعودي الدكتور سلمان العودة والدكتور محمد العريفي، إضافة إلى الجوانب الرياضية التي تعود لتهديد الأمير عبدالله بن مساعد في مطلع الموسم وتجديد عقده مع ناديه الهلال السعودي وأسرار عن ياسر القحطاني تذكر لأول مرّة منها ما يتعلّق بتاريخه الرياضي في مدينة الخبر quot;شرق السعوديةquot; والتي شملتها رحلة التصوير لفريق MBC.

[email protected]