أطلقت مؤسسة الملك خالد الخيرية منحة quot;أكيومن فندquot; العالمية لبرامج الريادة الاجتماعية لأول مرة بالسعودية.


إيلاف من الرياض:أطلقت مؤسسة الملك خالد الخيرية، بالتعاون مع أكيومن فند العالمية الصندوق الاستثماري الدولي غير الربحي، منحة quot;اكيومن فندquot; العالمية لبرامج الريادة الاجتماعية، لإختيار مرشح أو مرشحة للفوز بالمنحة ،إلى جانب حصول المشاركين على فرصة عمل
وأكدت المديرة العامة لمؤسسة الملك خالد الخيرية الأميرة البندري عبد الرحمن الفيصل quot; أن هذه المنحة تشكل فرصة هامة للشباب السعودي يمكن أن تحدث تأثير إيجابي للسعودية من خلال تشجيع نماذج لأفضل ممارسات مجتمع الأعمال quot; .
واضافت quot; تهدف المؤسسة الى بناء قاعدة عريضة من مجتمع الاعمال ، بجانب ابراز أهمية التنمية المستدامة وزيادة الوعي بمشاريع الريادة الاجتماعية في السعوديةquot;.
فيما قالت مدير عام برنامج زملاء أكيومن فند بلير ميلر quot; كل عام تختار أكيومن فند عدد من رجال ونساء الاعمال البارزين والموهبين جداً من مختلف أنحاء العالم لتطوير قدراتهم القيادية لزيادة فعالية الدعم الإداري لاحد مشاريعنا الاجتماعيةquot;.
ويبدأ برنامج زمالة أكيومن فند الذي يستمر لمدة عام كامل، من خلال 8 اسابيع من التدريب المكثف متعدد التخصصات القيادية في مكتب أكيومن فند في مدينة نيويورك وسيتيح البرنامج للزملاء مقابلة قادة الأعمال والكتاب والمفكرين.
وبعد التدريب في نيويورك سيبدأ الزملاء في العمل الميداني على مدار 9 شهور في المواقع الاستثمارية لأكيومن فند.