الكويت -- عقد مجلس الوزراء اجتماعه الاسبوعي مساء اليوم في قصر بيان برئاسة رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح. وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان عبدالعزيز الروضان في تصريح صحافي عقب الاجتماع ان المجلس اطلع في مستهل اجتماعه على الرسالتين اللتين تلقاهما سمو رئيس مجلس الوزراء من كل من رئيس حكومة جمهورية الشيشان ومن رئيس مجلس الوزراء بجمهورية ألبانيا وقد تناولت الرسالتان العلاقات الطيبة القائمة بين دولة الكويت وكل من البلدين الصديقين واوجه تطويرها.
كما رحب المجلس بالزيارة التي تقوم بها للبلاد معالي السيدة شيخة حسينة واجد رئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة والتي تأتي في اطرا توطيد العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها في كافة المجالات والميادين متمنيا لمعاليها والوفد المرافق لها طيب الاقامة في البلاد.
ثم استمع المجلس الى شرح قدمه وزير الداخلية الفريق الركن (م) الشيخ جابر خالد الصباح حول نتائج الزيارة التي قام بها للبلاد وزير الداخلية في جمهورية جورجيا الصديقة فانو ميرابيشفيلي والوفد المرافق له والتي تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين ولاسيما فيما يخص مجال الامة ومكافحة جرائم الارهاب.
كما بحث المجلس شؤون مجلس الامة واطلع بهذا الصدد على الموضوعات المدرجة على جدول اعمال جلسة مجلس الامة.
ثم بحث المجلس الشؤون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بمجمل التطورات الراهنة على الساحة السياسية على الصعيدين العربي والدولي.