رام الله:
اتهمت السلطة الفلسطينية اسرائيل اليوم بتدبير ما وصفته بحملة اعلامية ضدها للضغط عليها من اجل استئناف مفاوضات السلام المتوقفة بين الطرفين منذ اكثر من عام. جاء هذا الاتهام في بيان صحافي اصدره اليوم الامين العام للرئاسة الفلسطينية الطيب عبدالرحيم نفى فيه بشدة ما اورده تقرير صحافي بثته القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي الليلة الماضية زعمت فيه تورط مسؤول كبير في الرئاسة بقضايا فساد وتحرش جنسي بنساء تقدمن للعمل في مكتب الرئيس عباس.
وقال عبدالرحيم في البيان الذي بثته وسائل الاعلام الفلسطينية الرسمية quot; ان الحملة المسعورة التي بدأتها بعض اجهزة الاعلام الاسرائيلية لم تفاجئ السلطة الفلسطينيةquot; مشيرا الى ان اوساطا في الحكومة الاسرائيلية تدعم هذه الحملة ضد السلطة الفلسطينية quot;لتجتر فيها اكاذيب وقصصا باهتةquot;.

واضاف عبدالرحيم quot; ان القيادة الفلسطينية متمسكة بمواقفها وثوابتها وأن الذاكرة الفلسطينية لا يمكن ان ينال منها هذا المخطط المسعور مهما استخدم من ادوات رخيصة باعت نفسها بثمن بخسquot;.

واوضح quot; لم نستغرب الحملة التي تقوم بها بعض اجهزة الاعلام الاسرائيلية ضد الرئيس والرئاسة والحكومة وكل الاخوة الذين يقومون بجهد مشهود به ضد المخطط الاسرائيلي في القدس فقد استفزتهم وازعجتهم المواقف الوطنية الثابتة والشجاعة التي وقفها هؤلاء وكل فصائل العمل الوطني quot;.
وكانت القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي قد عرضت الليلة الماضية تقريرا اسمته (فتح غيت) تحدثت فيه عن اعمال فساد في السلطة الفلسطينية وخصوصا في مكتب الرئيس محمود عباس