قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قتل 12 متمرداً إسلامياً في باكستان في ضربتين جويتين أميركيتين تمتا بواسطة طائرات من دون طيار.

ميرانشاه: افاد مسؤولون باكستانيون ان ما لا يقل عن 12 متمردا اسلاميا قتلوا الاربعاء في ضربتين جويتين اميركيتين تمتا بواسطة طائرات من دون طيار في منطقة القبائل في شمال غرب باكستان.

وقالت المصادر نفسها ان الضربة الجوية الاولى تمت في الساعة 20,00 (15,00 تغ) في قرية ميزار مداخل على بعد 50 كلم غرب ميرانشاه كبرى مدن اقليم وزيرستان الشمالية القبلي المعروف بانه معقل طالبان ومتمردين مرتبطين بتنظيم القاعدة.

واطلقت طائرة من دون طيار اربعة صواريخ على سيارة ومبنى يستخدمهما المتمردون، فقتل ثمانية منهم، كما اعلن مسؤول امني في المنطقة. وكان مسؤول اخر اعلن سابقا عن سقوط اربعة قتلى. واضافت المصادر انه لم يعرف بعد ما اذا كان quot;هدف مهمquot; من القاعدة او طالبان، استهدف بهذه الغارة.

وحصلت الغارة الثانية بعد قليل على الاولى في القطاع نفسه واستهدفت سيارتين كانتا تنقلان ضحايا الغارة الاولى حسب ما افاد مسؤول امني باكستاني. وقال quot;اطلقت ثلاثة صواريخ في الغارة الثانية ادت الى مقتل اربعة متمردينquot;.

وتنطلق الطائرات الاميركية من دون طيار من قواعد في افغانستان وتقصف مواقع لطالبان والقاعدة في المناطق القبلية في شمال غرب باكستان. وكانت اخر غارة مشابهة وقعت الاثنين الماضي في ميرانشاه نفسها ما ادى الى مقتل خمسة متمردين.