الكويت: اكد وكيل وزارة الاعلام وعضو مجلس ادارة مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك في دول مجلس التعاون الخليجي الشيخ فيصل المالك الصباح أهمية الاجتماعات التي سيعقدها مجلس ادارة المؤسسة المقررة غدا في الكويت.

وقال الشيخ فيصل المالك اليوم ان المجتمعين سيناقشون الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة التي اطلق عليها مسمى (التحول) والتي ستمثل بداية التحضير لانطلاقة جديدة من تاريخ هذا البيت الاعلامي الذي لطالما أثرى المسيرة الاعلامية لدول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف أن الاستراتيجية الجديدة تهدف الى تقديم تنوع جديد في الأعمال الانتاجية تضمن للمؤسسة الاستقلالية الكاملة التي تؤهلها للعب دور فاعل في منظومة العمل الاعلامي الخليجي المشترك.

وأشار الى أن الاجتماعات ستعقد برعاية وزير النفط ووزير الاعلام رئيس مجلس ادارة المؤسسة الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح الذي يعتبر الداعم الرئيسي للمؤسسة في هذه المرحلة من تاريخها الجديد.

وأشاد بالانجازات التي حققتها المؤسسة خلال السنة المالية الماضية والتي تمثلت بحصاد وافر من الجوائز في عدد من المهرجانات ومنها القاهرة وتونس والخليج للاذاعة والتلفزيون اضافة الى خطوتها المتميزة صوب العالمية من خلال المشاركة في سوق كان الدولية للتلفزيون والتي شكلت اضافة حقيقية لرصيد المؤسسة ورصيد الاعلام الخليجي المشترك.

وسيشارك في الاجتماعات كل من مدير عام المجلس الوطني للاعلام بدولة الامارات العربية المتحدة ابراهيم العابد والرئيس التنفيذي لهيئة الاذاعة والتلفزيون في مملكة البحرين الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة ووكيل وزارة الاعلام في سلطنة عمان الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني والرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للاعلام بدولة قطر الشيخ جبر بن يوسف آل ثاني.