قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمناسبة صدور تقرير عن أبرز الإنجازات التي قامت بها وزارة الصحة خلال العام الماضي .
وقالـ في برقية وجهها لمعالي وزير الصحة quot; إننا إذ نشكر لكم ولكافة منسوبي الوزارة هذا الجهد المتميز ، لنسأل المولى عز وجل التوفيق للجميع quot; . وكان معالي وزير الصحة قد رفع تقريراً عن أبرز الانجازات التي قامت بها الوزارة خلال العام الماضي .
وأعرب م الدكتور عبدالله الربيعة باسمه واسم كافة منسوبي وزارة الصحة عن بالغ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين لما تحظى به الخدمات الصحية من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة مما أسهم في تطوير الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الصحية لأبناء هذا البلد الكريم . وركز التقرير على كل ما يخدم صحة المواطن السعودي الكريم والمقيم على ثرى هذا الوطن المعطاء ببناء على التوجيهات السامية .
واشتمل على ما قامت به الوزارة من إعادة الهيكلة واضافة إلى وضع مشروع الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذى يهدف بالدرجة الأولي إلى تمكين المريض من الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية أينما كان موقعة بطريقة سهلة وميسرة وبتوزيع عادل للخدمات الصحية على جميع مناطق المملكة .