غلاف الكتاب

إيلاف: يطل جورج بوش الرئيس الاميركي الاسبق على الراي العام الاميركي والعالمي من جديد في شهر كانون الثاني- نوفمبر عبر مذكراته quot; نقاط مصيريةquot; quot;Decision Pointsquot;. وقد كشفت منشورات كراون عن تاريخ اصدار المذكرات وعن غلاف الكتاب الذي اراد بوش ان يكون مختلفا وغير تقليديا يكشف من خلاله نقاط رئيسة في حياته.

وقالت التليغراف البريطانية نقلا عنمنشورات كروان إن الكتاب يتضمن معلومات مثيرة لم تشكف من قبل حول حوادث تاريخية مثل هجمات الحادي عشر من ايلول- سبتمر 2001، فضلا عن انتخابات 2000 الرئاسية، وقرار الرئيسالاقلاع عن الشرب وعلاقته بافراد عائلته وغيرها من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة.

واضافت ان منذ انتهاء ولايته، لم يقدّم الرئيس الاسبق تصريحات او مقابلات لاية وسيلة اعلامية وقد خصص وقته لكتابة مذكراته التي ستسدل الستار على حقيقة وتفاصيل قرارت مصيرية اتخذها خلال حياته الخاصة والعامة.

الى ذلك، اعلن مصدر قريب من بوش ان الرئيس قد انهى النسخة الاولى من الكتاب وانه متفرغ الان لاعادة قراءته في مكتبه في دالاس. وقد حدد سعر الكتاب بـ 35$ كما قد خصصت الف نسخة موقعة من قبل الرئيس يبلغ سعرها 350$.

يشار الى ان مذكرات لورا بوش السيادة الاولى السابقة quot; محكى من القلبquot; Spoken From the Heartquot; تصدر في الرابع من ايار- مايو المقبل.