دان أبناء الجالية اليمنية في السعودية الأعمال الإرهابية والتخريبية التي هزت العاصمة صنعاء اخيرا.

الرياض: عبر أبناء الجالية اليمنية عن إدانتهم الشديدة للأعمال والممارسات الإرهابية التخريبية التي كان آخرها حادث استهداف موكب السفير البريطاني بصنعاء. واستنكر أبناء الجالية في بيان هذه المحاولة الفاشلة وغيرها من الممارسات الإرهابية والتخريبية التي تقوم بها بعض العناصر الخارجة عن النظام والقانون التي تستهدف الإساءة إلى سمعة الوطن اليمني والمساس بأمنه واستقراره والإضرار بمصالحة العليا واستغلال الأوضاع المعيشية للمواطنين في تنفيذ مخططاتهم الإرهابية الجبانة.

كما جددوا quot;العهد والوفاء للوطن ووقوفهم الكامل والتفافهم حول القيادة السياسية متمثلة بالرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية في السير نحو آفاق المستقبل المشرق لليمن السعيد أرضا وإنسانا وتحقيق المزيد من المكاسب والانجازات الوطنية في مختلف الصعد والمجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافيةquot;.

وقال البيان quot;إن أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية يؤكدون وقوفهم بكل قوة إلى جانب إخوانهم الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن واعتزازهم وفخرهم باليقظة العالية لرجال الأمن في سرعه الكشف وإلقاء القبض على مخططي هذه الجريمة الشنعاء quot;.

وطالب البيان الأحزاب السياسية المخلصة للوطن وكل القوى والفعاليات في الساحة اليمنية الاضطلاع بمسؤولياتهم الوطنية في التصدي للأعمال الإرهابية والوقوف صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن والتنديد بأعداء الوطن الذين يقفون ويدعمون الإرهاب والأعمال التخريبية المسيئة للوطن.