قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثنى الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية على نتائج زيارة أمير الكويت للأردن.
وقال الشيخ في بيان صحفي وزع على وسائل الإعلام في الأردن إن الزيارة عكست الحرص على تعزيز التنسيق والتشاور بين القيادات العربية لتفعيل مسيرة التضامن العربي.
وأضاف الشيخ أن ملف التكامل الاقتصادي الذي انبثق عن قمة الكويت الاقتصادية كان له حضور مميز في المباحثات الأردنية الكويتية .
ووصف الشيخ أحمد الصباح اليوم زيارة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للأردن ضمن الجولة الحالية بأنها ناجحة بكافة المقاييس مشيدا في ختام الزيارة بأهمية مباحثات الأمير الصباح مع العاهل الأردني التي أكدت حرص البلدين على التنسيق والتشاور بين القيادات العربية لتعزيز مسيرة التضامن والعمل العربي المشترك ناهيك عن ملف التكامل الاقتصادي الذي انبثق عن قمة الكويت الاقتصادية مشيرا إلى أن مخرجات قمة الكويت الاقتصادية كانت أهم محاور الملف الاقتصادي مدار البحث.
وقال الشيخ أحمد الصباح إن توقيع الاتفاقيات بين البلدين يهدف إلى تفعيل التعامل مع علاقات البلدين خاصة في المجالات الأمنية والبنية التحتية والطرق والتبادل التجاري والتعاون الاقتصاديquot;.
وأضاف الشيخ أن المباحثات بين قيادتي البلدين تناولت القضايا الثنائية والإقليمية التي تهم البلدين لتقريب وجهات النظر بالنسبة quot;للقضايا والملفات المتعلقة بقضايا المنطقة خاصة المبادرة العربية لحل القضية الفلسطينيةquot;.