قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فيما تتواصل التحقيقات لمعرفة تفاصيل حادث طائرة quot;ناسquot; تسلم لبنان صورة لصاحب بقايا الجثة.

إقرا ايضا في ايلاف

السعودية تؤكد اكتشاف جثة على عجلات الطائرة

جثة تسافر بين إطارات طائرة أقلعت من بيروت إلى الرياض

بيروت: تسلمت السلطات الأمنية اللبنانية في مطار رفيق الحريري الدولي من السلطات الأمنية السعودية، صورة للشخص الذي عثر على بقايا جثته على الإطارات الخلفية لطائرة quot;ناسquot; السعودية فجر اليوم، وتدل ملامحه على أنه في العشرينات من العمر.

وكانت الطائرة التي تعود لشركة نقل ركاب سعودية، قد أقلعت بعد منتصف الليل الماضي، من مطار بيروت باتجاه العاصمة السعودية، وبعدما هبطت في الرياض تبين عند معاينتها وجود بقايا الجثة.

وذكرت معلومات أن عددا من ركاب الطائرة كانوا قد شاهدوا قبيل الإقلاع شخصا يحمل حقيبة صغيرة على ظهره ويعتمر قبعة، كان يركض في اتجاه الطائرة ثم وقع أرضا وما لبث أن قام واتجه نحو الطائرة وهي تهم بالاقلاع.

وقد اعلم الركاب والمضيفات قائد الطائرة بذلك، الا ان الاخير تابع الإقلاع، دون ابلاغ السلطات المختصة في مطار بيروت بما تم اعلامه به، وقد قامت سلطات الطيران المدني اللبناني بناء على توجيهات وزير النقل غازي العريضي الاتصال بسلطات الطيران المدني السعودي وشركة quot;ناسquot; بإيفادهم بكل التقارير الرسمية حول الجحادث لاسيما المعلومات عن الجثة من الناحية الجنائية إضافة الى تقارير عن التحقيقات مع العاملين في الشركة المعنية بالموضوع والافادة الواردة من ركاب الطائرة بموجب التقارير بذلك من اجل استكمال التحقيقات لمعرفة هوية الشخص وكيفية حصول هذا الحادث.