أكد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة في افطار جماعي مع كبار ضباط البحرين ان حماية مكتسبات بلاده وتطلعات مواطنيه نحو مستقبل أفضل والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وكرامة مواطنيه وسلامتهم يتطلب تطبيق القوانين بدون أي تهاون في وجه أي عمل يهدف للوقوف في طريق مسيرة البحرين التنموية.

وشدد عاهل البحرين علىquot; أن أبواب التعبير عن الرأي بالطرق القانونية مفتوحة للجميع، وأنه يجب إيقاف كل أنواع التحريض التي يقوم بها بعض المحرضين للإساءة والتغرير بأبنائنا ويتحمل هؤلاء المحرضين المسؤولية كاملة عن ذلك وعليهم التوقف منذ الآن عن هذه الأعمال والممارسات المشينة، وعلى وزارة الداخلية والوزارات المعنية اتخاذ الإجراءات لمنعهم من ذلك حرصاً على السلم الأهليquot;.

وأعرب الملك عن شكره لجميع كبار ضباط قوة الدفاع والداخلية والحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني مشيدا بالجهود المخلصة والمثمرة لمنتسبي القوات المسلحة والأمن العام من أجل حمل الأمانة والرسالة السامية وما يبذلونه من عمل مخلص وتنسيق فعّال في ما بينهم.

وكان الملك استقبل اليوم كبار الضباط الذين رفعوا إليه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان.

وكلف الملك الحضور بنقل تحياته وتهانيه بهذه المناسبة إلى كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن العام في كافة مواقع عملها، داعياً الله أن يحفظ البحرين وشعبها ويحقق لها المزيد من الرفعة والعزة.