باشر الدكتور هاني أبو راس اليوم أول أيام مهام عمله الجديد quot; أمينا لمحافظة جدة quot; بدء بملفات مشاريع تطوير مدينة جدة .
ليكون ملف quot; تطوير شرق جدة quot; التي تعرضت للسيول ليلة الأربعاء 25 نوفمبر الماضي ، وأودت بحياة 123 شخص ، أول وأهم الملفات التي تنتظر quot; الأمين الجديد quot;.

إيلاف ndash; جدة :أوضح أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس أن سيبدأ العمل مباشرة على ملف المشاريع وخاصة مشاريع تطوير شرق جدة ، وطلب تقارير يومية عن المعوقات التي تواجه المشاريع ، فضلا عن عمل برنامج أسبوعي للزيارات الميدانية للمشاريع ومواقع العمل .
وقال: سنعمل بكامل جهدنا وطاقاتنا وخبراتنا لتطوير جدة والنهوض بها للوصول إلى مصاف المدن العالمية .
مطالبا منسوبي الأمانة بالعمل بروح الفريق الواحد لانجاز جميع الخطط البرامج المعدة من أجل تطوير مدينة جدة.
شاكرا دعمهم له في السابق خلال فترة عمله بالأمانة، مؤكدا ثقته في دعمهم لتنفيذ البرامج والخطط المرسومة لتطوير جدة .
موضحا أنه سيستكمل بإذن الله مسيرة الإنجازات التي بدأها معالي أمين جدة السابق ( وزير العمل الحالي ) المهندس عادل فقيه خلال فترة توليه الأمانة .
وشكر منسوبي الأمانة على دعمهم له في السابق خلال فترة عمله بالأمانة، مؤكدا ثقته في دعمهم لتنفيذ البرامج والخطط المرسومة لتطوير جدة.

يذكر أن quot; أمانة جدة quot; أشهر وأكثر الجهات الحكومية التي تعرضت هذا العام إلى العديد من الانتقادات و دار حولها الكثير من الجدل ، ذلك بعد الأمطار التي سقطت في ليلة أربعاء جدة في الخامس والعشرين من نوفمبر الماضي، وسببت عدد من الخسائر الإنسانية والمادية .