الكويت: اكد وزير الداخلية الكويتى الفريق الركن م. الشيخ جابر خالد الصباح ان زيارته الى مملكة البحرين كانت مثمرة وحققت العديد من الاهداف وتم خلالها بحث المستجدات الامنية مع القيادات البحرينية.
ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن الشيخ جابر الخالد الصباح قوله اليوم في تصريح له عقب عودته الى بلاده قادما من مملكة البحرين ان الزيارة تأتي في اطار العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والتعاون الثنائي والتفاهم حول مختلف القضايا الاقليمية والعربية على كافة الاصعدة الامنية والسياسية لخدمة المصالح المشتركة والمساهمة في تحقيق تطلعات وطموحات الشعبين.
واضاف الشيخ جابر خالد الصباح انه تم الاتفاق خلال الزيارة على تعزيز التنسيق بين البلدين حول الاجراءات الخاصة بمكافحة الارهاب والتصدي الفعال لكافة اشكال الجريمة اضافة الى تكثيف وتبادل المعلومات والتنسيق الامني الدائم والمستمر بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بصفة عامة ومملكة البحرين على وجه الخصوص في اطار التعاون الامني.
يذكر ان زيارة الشيخ جابر الخالد الى مملكة البحرين تناولت عقد مباحثات ثنائية مع وزير الداخلية البحريني تم خلالها بحث سبل التنسيق والتشاور حول اخر المستجدات الامنية في ظل التعاون القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين.