بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين تم تطعيمهم من الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف لفئة العمرية من 24 عاما بما في ذلك الاطفال اقل من 5 سنوات في منطقة عسير على مدار الأربعة الأسابيع الماضية 240546 طالباً وطالبةً.


الدمام: بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين تم تطعيمهم من الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف لفئة العمرية من 24 عاما بما في ذلك الاطفال اقل من 5 سنوات في منطقة عسير على مدار الأربعة الأسابيع الماضية 240546 طالباً وطالبةً.

أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة عسير سعيد بن عبدا لله النقير مضيفاً أن هذا العدد يمثل مانسبته 89.5 في المئة من العدد المستهدف للحملة وقدره 269.006 طالب وطالبة.

وأفاد النقير أن هذه الحملة تستمر لمدة خمسة أسابيع لتطعيم طلاب المدارس والتعليم العام والجامعي من خلال 750 فرقة طبية و 227 مركز رعاية صحية أولية إضافة إلى تسيير 500 سيارة إسعاف للمشاركة في الحملة بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة في إطار خطة الوزارة ممثلة في الوكالة للطب الوقائي لوقاية الطلاب والطالبات من الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف لفئة العمرية من 24 عاما فما بما في ذلك الاطفال اقل من 5 سنوات.