أعادت قوات الجوازات المحيطة بمداخل مكة المكرمة والمدينة المنورة في ختام مهمة دخول ضيوف الرحمن للمشاعر المقدسة أكثر من 150 ألف شخص لا يحملون تصاريح للحج وألقت القبض على 2100 شخص من مخالفي نظام الإقامة والمتسللين, وممن يحملون تصاريح حج مزورة.


عرفات: أعادت قوات الجوازات المحيطة بمداخل مكة المكرمة والمدينة المنورة في ختام مهمة دخول ضيوف الرحمن للمشاعر المقدسة أكثر من 150 ألف شخص لا يحملون تصاريح للحج وألقت القبض على 2100 شخص من مخالفي نظام الإقامة والمتسللين , وممن يحملون تصاريح حج مزورة, وتم إحالتهم للجهات المختصة بالجوازات لتطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم.

وأوضح مدير إدارة الشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم بدر بن محمد المالك أنه تم إعادة جميع الذين لا يحملون تصاريح حج من المراكز المحيطة بمكة المكرمة والمدينة المنورة التي يبلغ عددها 16 مركزاً تعمل جميعها على مدار الساعة.

وبين أن قوات الجوازات قبضت على أكثر من 170 شخص بمركباتهم الخاصة حاولوا نقل أشخاص لا يحملون تصاريح حج أو من مجهولي الهوية, مفيداً أنه تم التحفظ عليهم وعلى مركباتهم وسيتم محاسبتهم حسب الأنظمة والتعليمات .