انتخب رؤساء الأندية السعودية من الطلاب السعوديين في خمس وأربعين مدينة في بريطانيا وأيرلندا الهيئة الإدارية العامة للأندية حيث فازت مجموعة المبتعث الأمير بدر بن سعود بن محمد المسماة quot; إتقان quot; في التصويت.


لندن: صوت رؤساء الأندية السعودية المنتخبون من الطلاب السعوديين في خمس وأربعين مدينة في بريطانيا وأيرلندا لانتخاب الهيئة الإدارية العامة للأندية في دورتها الحادية و الثلاثين حيث فازت مجموعة المبتعث الأمير بدر بن سعود بن محمد المسماة quot; إتقان quot; في التصويت.

وأوضحت الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة وأيرلندا أن هذه الانتخابات تأتي كأول تطبيق للقواعد المنظمة لأندية الطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة وأيرلندا التي اعتمدها الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز السفير السعودي لدى المملكة المتحدة ووجه بتطبيقها في انتخابات هذا العام.

وأفاد البيان أن الجمعية العامة للأندية التي تضم رؤوساء الأندية المنتخبون عقدت اجتماعا لها مطلع هذا الأسبوع في لندن حيث قدمت الهيئة الإدارية العامة للدورة الثلاثين برئاسة الدكتور محمد الصوفي تقريرها المالي وأعمالها الإدارية الذي أقرته الجمعية العمومية بعد مناقشتها.

كما تقدمت المجموعتان المرشحتان من رؤوساء النوادي بقائمتين وبرنامجين للانتخاب حيث قاد المجموعة الأولى المبتعث فهد بن فريد العتيبي من ليستر وأطلقت على نفسها quot;تضامنquot; بينما قاد المجموعة الثانية المبتعث الأمير بدر بن سعود بن محمد وسمت نفسها مجموعة quot;إتقان quot;.

وقد فازت مجموعة quot;إتقانquot; بالانتخاب حيث نالت 23 صوتاً فيما حصلت مجموعة quot; تضامن quot; على 12 صوتاً من خلال الاقتراع السري .