قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ترعى أرامكو السعودية مؤتمر مؤسسة الفكر العربي السنوي العاشر quot;فكر 10quot; الذي تستضيفه إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر ديسمبر القادم تحت عنوان quot;مـاذا بعد الربيع العربيquot;.


الظهران: ترعى أرامكو السعودية مؤتمر مؤسسة الفكر العربي السنوي العاشر quot;فكر 10quot; الذي تستضيفه إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر ديسمبر القادم تحت عنوان quot;مـاذا بعد الربيع العربيquot;.

وأوضح النائب الأعلى لرئيس أرامكو السعودية لخدمات الأعمال المهندس عبدالرحمن الوهيب أن مشاركة أرامكو السعودية في رعاية مؤتمرات مؤسسة الفكر العربي السنوية للعام الخامس على التوالي ، تأتي تأكيداً لدور الشركة الرائد والمستمر في دعم وتشجيع المؤسسات الثقافية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية تحديداً والوطن العربي بشكل عام ، وذلك تطبيقاً لتوجهاتها الإستراتيجية.

وأضاف أن هذا التوجه يتجلى بشكل واضح مع مؤسسة الفكر العربي ودورها الرائد في المجال الثقافي والاجتماعي واستمرارية برامجها في تنمية المجتمعات العربية ، وما تضمه مؤتمراتها من حشد من العلماء والمفكرين العرب ورجال الاقتصاد والأعمال وصناع القرار ، وما ينتج منه من حراك فكري يخدم المواطن العربي وقضاياه.

وأكد الوهيب حرص أرامكو السعودية على المساهمة في إنجاح مؤتمرات مؤسسة الفكر العربي من خلال رعاية الشركة تلك المؤتمرات والمشاركة فيها بعرض تجربة أرامكو السعودية في مجال تنمية الإنسان وتدريبه وتطوير قدراته ، وتسليط الضوء على ريادتها في تطوير الصناعة النفطية والصناعات المنبثقة منها لتعزيز فرص التنمية الثقافية في الدول العربية والإسهام في الارتقاء بثقافة الإنسان.

وقال: quot;إن أرامكو السعودية دأبت على تشجيع موظفيها على اختلاف أعمارهم ومستوياتهم على حضور مؤتمرات فكر وتقديم أوراق عمل متخصصة فيها ، والمشاركة في جلسات العمل لتلك المؤتمرات، وكذلك المشاركة في ورش العمل الشبابية المصاحبة لتلك المؤتمرات ، من أجل الإسهام في صناعة أجيال شابة تكون أكثر وعياً وإدراكاً لمستقبلها الذي تكتنفه التحديات ويتسم بالتنافس الشديد ، وأن تكون هذه الأجيال قادرة على الاندماج في عصر المعرفة والعلوم والتقنيات الذي يطبع عالم اليوم quot;.