قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استمرار حملة العاهل السعودي لإغاثة الشعب الباكستاني المتضرر من الفيضانات في مختلف أنحاء باكستان .


ميانوالي: تواصل حملة العاهل السعودي لإغاثة الشعب الباكستاني بتوزيع المواد الإغاثية على المتضررين من جراء الفيضانات في الأقاليم الباكستانية ضمن الجسر البري الذي تسيره الحملة من خلال قوافل الخير إلى جميع المناطق المتضررة بالفيضانات في أنحاء باكستان.

وأوضح المسؤول الإعلامي للحملة العاهل السعودي لإغاثة الشعب الباكستاني في باكستان عبدالله بن مناحي البراك quot; أن الحملة تواصل توزيع المساعدات على المتضررين في مختلف أنحاء باكستان ضمن برنامج قافلة الخير السادسة التي دشنها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير في 17 من شهر يناير الماضي من العاصمة إسلام آباد quot; .

وأضاف أن الحملة تمكنت من توصيل المساعدات إلى جميع المناطق المتضررة بالفيضانات ومنها المناطق المقطوعة والبعيدة التي لم تصلها أي مساعدات أخرى .

ولفت إلى أن الحملة لا تزال تواصل توزيع المواد الإغاثية ضمن برنامج قافلة الخير السادسة وهي القافلة الأخيرة لمشروع الجسر البري حيث يشمل برنامج القافلة السادسة توزيع 550 شاحنة تحتوي على مواد إغاثية مختلفة في أكثر من 36 منطقة من المناطق المتضررة بالفيضانات في مختلف أنحاء باكستان.