القاهرة: تجمع حوالى 500 شخص من مؤيدي الرئيس المصري حسني مبارك اليوم الاربعاء امام مبنى التلفزيون الذي يبعد حوالى كيلومتر واحد عن ميدان التحرير حيث يتجمع معارضيه. ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها quot;نعم لمبارك من اجل الاستقرار نعم لرئيس السلم والسلامquot; وquot;لن نكون عراقا آخرquot; وquot;يلي بيحب مصر ما يغرقش مصرquot;.

كما رددوا هتافات quot;ليسقط البرادعي الخاين البرادعيquot;. وقال المحامي جمال موسى احد منظمي التظاهرة المؤيدة لمبارك quot;لي الشرف ان انضم الى الشرفاء من ارض مصر الطاهرةquot;. واضاف quot;نريد مبارك لا نريد خونةquot;.

وتحدث عن تجمع ثان امام جامع مصطفى محمود في القاهرة للتظاهر حتى مبنى التلفزيون الذي يبعد حوالى كيلومتر عن ميدان التحرير حيث يتظاهر المطالبون برحيل مبارك. وتفصل بين المجموعتين الدبابات. من جهته، قال الصحافي جمال علي ابراهيم quot;اوجه رسالة الى العالم كله نحن مع الرئيس مباركquot;.

واضاف ان quot;الشرفاء في ميدان التحرير 85 بالمئة خرجوا بعد كلمة الرئيس والباقون خونةquot;. ومع تحليق مروحية تابعة للجيش المصري صفق المتظاهرون المؤيدون لمبارك ورددوا هتافات دعم له. وكان مبارك اعلن في كلمة له مساء الثلاثاء انه مصمم على استكمال ولايته الحالية ولكنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية القادمة في ايلول/سبتمبر، عارضا انتقالا سلميا للسلطة لمن سيخلفه بعد ادخال تعديلات على الدستور.