عقد مجلس الوزراء اجتماعا استثنائيا اليوم لاستعراض الاستعدادات للاحتفالات الوطنية.


الكويت: عقد مجلس الوزراء الكويتي اجتماعا استثنائيا صباح اليوم في ديوان رئيس مجلس الوزراء بقصر السيف وذلك برئاسة الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وقد صرح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان عبد العزيز الروضان بأن مجلس الوزراء استعرض الاستعدادات الجارية للاحتفال بالمناسبات الوطنية بالذكرى الخمسين للعيد الوطني والذكرى العشرين للتحرير والذكرى الخامسة لتولي الأمير مقاليد الحكم.

وقد تم استعراض الفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية التي تم استكمال الاعداد لها من قبل اللجنة العليا المنظمة وبالتنسيق مع كافة الجهات الحكومية والمؤسسات التجارية والقطاعات الشعبية المختلفة والتي حرص أن تكون في المستوى اللائق بهذه المناسبات الوطنية السعيدة مؤكدا على ما تمثله هذه المناسبات من قيم ومعان سامية تعزز الروح الوطنية والانتماء للوطن والتفاني في خدمته والعمل من أجل رفعته وتقدمه.

كما عبر مجلس الوزراء عن شكره وتقديره للجنة المنظمة وكل من تعاون معها في الاعداد لهذه الاحتفالية متمنيا أن تشكل اضافة طيبة ومبعث سعادة وفرحة للمواطنين والمقيمين ابتهاجا بهذه المناسبات الوطنية ودعا الجميع الى التعاون مع الجهات المعنية والمحافظة على الالتزام بالنظام العام بما يحقق الأهداف المرجوة في ادخال البهجة في نفوس الجميع.