قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ نائب الأمين العام للأمم المتحدة بعد غد زيارة رسمية للكويت على رأس وفد أممى يضم خمسة أعضاء للمشاكة بالإحتفالات الوطنية فى الكويت .


الكويت: تبدأ نائب الامين العامللأممللمتحدة الدكتورة اشا روز ميجيرو بعد غد زيارة رسمية للكويت على رأس وفد اممي يضم خمسة اعضاء للمشاركة في الاحتفالات الوطنية.
وتأتي هذه الزيارة الرسمية للمسؤولة الثانية في الامم المتحدة وهي من تنزانيا للكويت تلبية لدعوة رسمية للمشاركة وتمثيل الامم المتحدة في احتفالات الكويت بمناسبة الإحتفالات بالأعياد الوطنية.
وتستمر زيارة الوفد الاممي خمسة ايام متتالية تبدأ بحضور الانشطة الرسمية التي تنظمها اللجنة العليا للاحتفالات الوطنية ومن بينها العرض العسكري والجوي والاوبريت الذي تنظمه وزارة التربية يوم السبت المقبل وعدد من الكرنفالات والعرض الاخرى في الاحتفالية.
وتختتم الدكتورة اشا ميجيرو والوفد المرافق لها الزيارة بعقد لقاء اعلامي موسع مع ممثلي وسائل الاعلام والصحافة في الكويت في مقر بيت الامم المتحدة الواقع في منطقة غرب مشرف لشرح دور منظمة الامم المتحدة وانشطة الدول الاعضاء ومدى التزامها بالتعهدات وكل ما يتعلق بميثاق الأمم المتحدة والاتفاقات الاممية والاحكام التي تتعلق بالامتيازات والحصانة لهذه المنظمة الاممية.