نواكشوط:دعا بيان لمنسقية شباب 25 فبراير المواطنين والمنتخبين والقوى الحية في البلد إلى التظاهر يوم الجمعة المقبل أمام الساحة الواقعية بين مباني البرلماني وفندق مركير شرق ساحة quot;ابلوكاتquot; بالعاصمة نواكشوط.

وقال البيان إن المنسقية تثمن quot; الحراك الاجتماعي الذي بدأ يأخذ منحى تصاعدي للمطالبة بالإصلاح و التغيير في العاصمة نواكشوط ومدن الداخل، وما يتم الاستعداد له من تظاهرات تحضر لها الجالية الموريتانية في الخارج لدعم نضالها السلميquot;.

وجاء في نص البيانquot;تحيي منسقية شباب 25 فبراير جميع الموريتانيين و تثمن الحراك الاجتماعي الذي بدأ يأخذ منحى تصاعديا للمطالبة بالإصلاح و التغيير في العاصمة نواكشوط ومدن الداخل، كما تثمن ما يتم الاستعداد له من تظاهرات تحضر لها الجالية الموريتانية في الخارج لدعم نضالها السلمي.

وتؤكد المنسقية من جديد تمسكها التام بنهجها السلمي المتمدن وحقها في التظاهر، وتدعو الشباب الموريتاني وكافة المواطنين والقوى الحية والمنتخبين، وأصحاب المظالم، لأداء صلاة الجمعة في المسجد السعودي والتجمع عند الساحة الواقعة بين مباني البرلمان و فندق مركير شرق )ساحة بلوكات ( مصحوبين بالعلم الوطني يوم الجمعة 18 مارسquot;.