أعلن مصدر أمنى يمنى اليوم مقتل 12 من عناصر تنظيم القاعدة فى اشتباكات مع قوات الجيش فى محافظة أبين جنوبى اليمن، وقال المصدر أن خمسة جنود يمنيين فى الإشتباكات بين مسلحى القاعدة وكتيبة تابعة للجيش اليمنى .


صنعاء :أعلن مصدر أمني يمنىاليوم مقتل 12 من عناصر تنظيم القاعدة في اشتباكات مع قوات الجيش في محافظة أبين جنوبي اليمن.
وقال المصدر الامني في بيان نشر على موقع الاعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية أن 12 شخصا من المسلحين التابعين لتنظيم القاعدة قتلوا وأصيب خمسة آخرين منهم كما أصيب خمسة جنود في اشتباكات بين مسلحي القاعدة وكتيبة تابعة للجيش اليمني في مديرية لودر بمحافظة ابين جنوبي اليمن التي تعد اكبر معاقل تنظيم القاعدة في اليمن.
وفي مدينة عدن جنوبي اليمن أعلن مدير أمن محافظة عدن العميد الركن غازي أحمد علي محسن عن ضبط 44 شخصا متهمين بالقيام بعمليات نهب وتخريب واحراق لعدد من النوادي والمطاعم والفنادق السياحية فجر اليوم الثلاثاء. وقال مدير أمن عدن أن أولئك الأشخاص هاجموا ليل الاثنين الماضي فندق ونادي البحارة ونادي نشوان وقاموا بتخريب ونهب جميع محتوياتها ومن ثم احراقهما وفي فجر اليوم قامت تلك العناصر بعمليات نهب وتخريب فندقي ونادي وضاح والسي فيو اضافة الى نهب وتخريب مطعم نادي ليالي الشام بمديرية صيرةquot;.
وأوضح محسن في تصريحات صحافية ان ما شهدته محافظة عدن من اعمال نهب وتخريب وفوضى تندرج في سياق مؤامرة تستهدف النيل من منجزات الشعب اليمني.