قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: جددت جامعة الدول العربية ادانتها الشديدة لجريمة القصف الاسرائيلي لمناطق سكنية في قطاع غزة ومقتل ثمانية مواطنين.

واكد الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلةالسفير محمد صبيح فى تصريح له اليوم على أن هذه الجرائم الخطيرة تستدعي تدخلا دوليا عاجلا ورادعا وقويا يلزم اسرائيل بوقف عدوانها الدموي بحق الأبرياء والمدنيين العزل.

وقال صبيح ان مجلس الجامعة العربية في اجتماعه يوم أمس على مستوى المندوبين الدائمين بحث السياسات الاسرائيلية وأصدر بيانا شديد اللهجة ضد التصعيد الخطير في الأراضي الفلسطينية المحتلة تضمن مطالبة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه ما يحدث.

وأضاف أنه في هذه اللحظات الصعبة وفي ظل ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ندعو مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة واللجنة الرباعية الدولية الى تحمل مسئولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه ما يجري وبما يضمن وقف هذا العدوان.

وشدد صبيح على أن القضية الفلسطينية ستبقى هي القضية الرئيسية في اهتمامات العمل العربي المشترك وعمل الجامعة العربية وصولا الى تقرير مصير الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة ضمن حدود الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس.