قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالولي عهدالبحرينالأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن الملكquot;حمدquot; هوالذي صاغ و حمى المشروع الاصلاحي في مملكة البحرين طوال فترة حكمه.

قالولي عهدالبحرينالأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن الملكحمد هوالذي صاغ و حمى المشروع الاصلاحي في مملكة البحرين طوال فترة حكمه، واصفا إياه بـquot;الزاهرquot;، و كان يرنو دائما وسيظل الى رفع قدر و مكانة المملكة بكافة مواطنيها و المؤمنين بها و لعاملين لمستقبل أفضل لها.
وأضاف خلا استقبالهرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ان التطرف والتعصب صفتان ليستا لاهل البحرين بل إن هذا الوطن أراده الملك quot;وطن المحبة و التسامح و الوحدة و التنوع القائم على الالتزام بثوابت مملكة البحرينquot;.

وأوضحت وكالة الأنباء البحرينيةنقلا عن ولي عهد البحرين قوله إن مقترفي الجرائم والأخطاء والخارجين عن القانون في الفترة السابقة و من أساء للوطن و لمؤسساته لا بد أن يتم استجوابهم و محاكمتهم ومحاسبتهم في القضاء الذي وصفه بـquot;العادل و النزيهquot;.

وشدد على ضرورة عدم الرضوخ للاشاعات، وأن لا تكون وسائل الاعلام وسيلة للقصاص، ما يؤدي الى الاضرار و افساح المجال للاشاعة غير المعروف مصدرها بحسب قوله.
و أعرب عن أمله في أن ينهض كل أبناء البحرين بمسؤليتهم الوطنية في هذه الظروف التي ذكر بأنها quot;عصيبةquot;، مضيفا أن الملك حمد quot;الضمانة و الأمان لكل أبناء البحرين و انه يتوجب على كل واحد فينا و في هذه الظروف العصيبة أن ندافع عن مشروعنا الاصلاحي كي نبرهن اننا قادرون على تجاوز أزماتنا بمحافظتنا على مكاسب وطننا.quot;