دمشق:استقبل رئيس مجلس الوزراء السوري الدكتور عادل سفر في دمشق اليوم السبت وزير الزراعة السعودي الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم الذي يزور سوريا حالياً.

استقبل رئيس مجلس الوزراء السوري الدكتور عادل سفر في دمشق اليوم السبت وزير الزراعة السعودي الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم الذي يزور سوريا حالياً.
حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سوريا عبدالله بن عبدالعزيز العيفان ورؤساء الوفود المشاركة في اجتماعات الدورة الثانية والثلاثين للمجلس التنفيذي للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة quot;أكسادquot; المنعقدة في دمشق والمدير العام لأكساد الدكتور رفيق علي صالح.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية، أكد رئيس الوزراء السوري خلال اللقاء أهمية دور المركز في تعزيز العمل العربي المشترك وتبادل الخبرات وتطوير البحوث العلمية والإنتاجية بما يسهم في تحقيق التكامل العربي والأمن الغذائي ولا سيما في ظل المتغيرات المناخية والأزمة الغذائية العالمية.
وأشار إلى تطورات الأوضاع على الساحة العربية وما تتعرض له سوريا من مؤامرة خارجية تستهدف أمنها واستقرارها جراء تمسكها بثوابتها الوطنية والقومية، مؤكداً قدرة بلاده على مواجهة التحديات والمضي في عملية البناء والتنمية وتحقيق المطالب الشعبية في مجال الديمقراطية والإصلاحات السياسية.