الرياض:بلغ عدد الناخبين في الانتخابات البلدية السعودية239 ناخبا موزعين على 74 مركزا انتخابيا، فيما وصل أكبر عدد للناخبين 17 ناخب في مركز الخيمة بالملز.

أوضحالأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض ورئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض أن اليوم الأول شهد إقبالا متوسطا إلى حد ما،إذ بلغ عدد الناخبين 239 ناخبا موزعين على 74 مركزا انتخابيا، فيما وصل أكبر عدد للناخبين 17 ناخب في مركز الخيمة بالملز.

وأرجع الأمير الدكتور بن عياف تسجيل قيد الناخبين يوم أمس السبتوماشهده من إقبال معقول إلى التنظيم الجيد للانتخابات،مبرراإلىأنالمسجلين في الدورة الماضية لايحتاجون للتسجيل، وأعاد مسألة الإقبال سابق لأوانه في بداية مرحلة قيد الناخبين.
جاء ذلك في اجتماع اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض الذي ترأسه اليوم السبتبمقر المجلس البلدي في الملز بالرياض.
وبين عضو اللجنة التنفيذية لمحافظات منطقة الرياض المهندس عبدالله العسكر أن عدد المسجلين في قيد الناخبين لمحافظات مدينة الرياض يوم أمس بلغ 1026 ناخب، يمثلون 47 دائرة انتخابية لـ 69مركزا انتخابيا، حيث شهد مركز الرين التابع لمحافظة القويعية أكبر تسجيل لقيد الناخبين بـ 125 ناخب.