البحرين:أكد رئيس الوزراء في مملكة البحرين أن الجميع يعمل من أجل الإصلاح والتطوير وهو مطلب الجميع وليس محصوراً في حيز معين.

أكد رئيس الوزراء في مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الجميع يعمل من أجل الإصلاح والتطوير وهو مطلب الجميع وليس محصوراً في حيز معين، لافتا إلى أن الإصلاح في المملكة لن يتوقف وان مملكة البحرين حققت الكثير على هذا الصعيد وغدت رائدة في مجالات عدة بفضل العزم الحكومي والتأييد الشعبي للتحديث والتطوير.
ونوه رئيس الوزراء خلال استقباله صباح اليوم الأحدلعدد من المسئولين بالمملكة إلى ضرورة العمل على رأب الصدع الذي سببه من أراد العبث بالنسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية، مؤكدا مباركة الحكومة لكل جهد يهدف إلى تعزيز الوحدة الوطنية، منوها في ذات الإطار بأهمية الخطاب الإعلامي في عرض الحقائق ومواجهة الدعايات المغرضة والمعلومات المغلوطة.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية، أكد رئيس الوزراء أن الاستقرار المالي والمصرفي في المملكة وسلامة وضع مؤسساته يُبرهن على متانة البنية الاقتصادية وصحة النهج الاقتصادي.

كما نوه رئيس الوزراء بالأشواط التي قطعتها دول مجلس التعاون على صعيد الوحدة والتكامل، مؤكدا في هذا الصدد أن المصير الواحد والقواسم المشتركة بين دول المجلس تعد عناصر فاعلة في إنجاح كافة الجهود الهادفة إلى الوحدة الخليجية والتكامل الخليجي في المجالات كافة.